الأربعاء ٢٧ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

ميريام فارس تحتفل بمرور شهر على مولودها الثاني: “ممتنة لتجربة الأمومة” (فيديو)

ميريام فارس ومولودها ديف

احتفلت الفنانة اللبنانية ميريام فارس بمرور شهر واحد على رزقها مولودها الثاني “ديف متري”، لتصبح أم الأولاد  بعدما رزقت بابنها الأول “جايدن متري”، معربةً عن سعادتها بتجربة الأمومة للمرة الثانية.

ونشرت ميريام، مقطع فيديو يجمعها بابنها الرضيع، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلقت قائلة: “احتفال ديف بمرور “شهر واحد” بميلاده، أنا ممتنة جدًا ومباركة لتجربة الأمومة للمرة الثانية، إنه لأمر سحري للغاية كيف يمكنك الوقوع في الحب مرة أخرى”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares)

 

وسبق، دعمت ميريام فارس صديقتها الفنانة نانسي عجرم، بعد الجدل المثار على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي بين نانسي وإليسا، حول أعلاهم في تحقيق أكثر عدد من الأغاني أو من الكليبات أو من الحفلات.

وكتبت نانسي عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”: “بفكروا إنو المهذب ما بيعرف يرد، لأ المهذب ما برد لأنو ما تعود ينزل لمستوى السخافات”، لترد عليها ميريام فارس: “عزيزتي نانسي للأسف نحن بلبنان، رائحة الفساد والنفاق والمحسوبيات تفوح من كل مكان”.

وتعد أغنية “قريقعان” هي آخر أعمال ميريام فارس الفنية، وطرحتها منذ خمسة أشهر، وأهدت تلك الأغنية إلى أطفال الوطن العربي والآباء الصامدين بظل ظروف الوباء، محافظين دائمًا على الابتسامة.

“الأرقام والمشاهدات”.. القصة الكاملة لخلاف نانسي عجرم وإليسا وتدخُّل ميريام فارس

ميريام فارس تطالب الوطن العربي بدقيقة صلاة من أجل لبنان (صورة)

وسوم ابن ميريام فارس صندوق دعم الجمعيات والمؤسسات الأهلية ميريام فارس نانسي عجرم

مواضيع متعلقة

عاجل "الصحة": تسجيل 643 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و55 وفاة