السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أصالة: كنت تايهة الفترة اللي فاتت عن نفسي ومريت بفراغ كبير

القاهرة 24
فن
السبت 21/نوفمبر/2020 - 11:23 م

طمأنت الفنانة السورية أصالة جمهورها عن حالتها الصحية، بعدما تداولت العديد من الأخبار إصابتها بفيروس كورونا المستجد أثناء حضورها الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي.

وظهرت “أصالة” في “لايف” عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، قائلة: “أنا كتير كويسة الحمدلله وعائلتي كلها بخير، وكل ما أفكر أطلع ليكم عشان أكون عايزة اطمنكم عليا بس للاسف بقلقكم أكتر مش عارفة بعمل كده ليه في حالي”.

وتابعت: “أنا كنت تايهة الفترة اللي فاتت عن نفسي وكان عندي فراغ كبير، وكتير لازم نقوى ونتجاوز هالفترة وننقذ حالنا بالالتزام بالاجراءات الاحترازية، وإن شاء الله يحمي الوطن العربي جميعا من فيروس كورونا اللعين”.

وفاجأ المستشار تركي آل الشيخ، وزير الترفيه بالمملكة العربية السعودية، الفنانة أصالة بمكالمة خلال بث الـ” لايف”، واتفقا على إطلاق أغنية جديدة من كلماته في القريب العاجل من خلال عمل مشترك بينهما.

وكانت “أصالة” قد كتبت عبر حسابها بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”: “سمعت اليوم أغنية حبّيتها كتير، وتخيّلت صوتي فيها، كلامها حلو وصادق وإنسيابي شجي، كتبها تركي آل الشيخ، أبو ناصر الغالي، ولحّنها بغاية الإحساس نواف عبد الله، وقريبا قريبا بإذن الله هتسمعوها”.

أصالة تكشف سر اهتمامها بألبوم “لا تستسلم”: “هو المنقذ والعصا اللي بتكئ عليها”

أصالة تستعد لطرح أغنية جديدة من كلمات تركي آل الشيخ (تغريدة)

تابع مواقعنا