الاثنين ١٨ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

محمد رمضان يستعين بآية قرآنية ليوضح حقيقة صورته مع المطرب الإسرائيلي (فيديو)

محمد رمضان والفنان الإسرائيلي عومر أدام

علق الفنان محمد رمضان على الصورة المتداولة له التي تجمعه بالمطرب الإسرائيلى عومير آدام والإعلامي الإماراتي حمد المزروعي، والتي أثارت جدلا واسعا خلال الساعات الماضية.

ونشر محمد رمضان، مقطع فيديو له وهو يتصور بمعجبيه أثناء جولته بمدينة دبي، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انتسجرام”، وعلق عليها قائلًا: “مافيش مجال أسأل كل واحد عن هويته ولونه وجنسيته ودينه، مستعينا بآية قرآنية وقال تعالى لكم دينكم ولي دين”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

وفي سياق متصل، كان موقع “القاهرة 24” قد فرغ المقطع الصوتي للفنان محمد رمضان الذي يوضح حقيقة تلك الصورة  قبل قيامه بحذفه حيث ذكر خلاله: “لا أعلم ولا أسأل جنسية كل واحد بيتصور معايا، أي إنسان بيتصور معايا ما دام بشر بتصور معاه، عمري لا بسأله لا على لونه ولا دينه ولا جنسيته، كلنا بشر، وكلنا ربنا خلقنا الله عز وجل الواحد الأحد الحي القيوم، أنا معرفش أنا بتصور مع مين، كل الناس اللي بتطلب تتصور معايا بقبل ومبرفضش وكل جمهوري بيعلم ذلك، ثقة في الله نجاح”.

وتواصل “القاهرة 24″ مع الفنان أشرف زكي؛ ليوضح حقيقة الأمر حول تلك الصورة، حيث كشف أنه يتواصل حاليًا مع “رمضان” ليوضح له الأمر أولًا، ومن ثم يتخذ قرارًا، مشيرًا إلى أنه من الممكن أن تكون الصورة مزيفة أو مركبة، معلقًا: “هتواصل مع رمضان الأول لأن يمكن متركبة”.

محمد رمضان يحذف تسجيله الصوتي حول صورته مع الفنان الإسرائيلي

حمد المزروعي يحذف صورة محمد رمضان مع المطرب الإسرائيلي

وسوم طريق مصر أسوان الزراعى نبت البانجو محمد رمضان الارديس

مواضيع متعلقة

عاجل يوم طرد ميسي.. أتليتك بلباو يتوج بلقب السوبر الإسباني على حساب برشلونة