السبت ١٦ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

مي عمر: محمد سامي مسلسلاته ثقيلة.. ونسل الأغراب مفاجأة (فيديو)

أحمد السقا ومي عمر وأمير كرارة

أعربت الفنانة مي عمر، عن بالغ سعادتها في تعاونها الثاني بمسلسل “نسل الأغراب”، مع النجمين أحمد السقا وأمير كرارة، موضحًة أن العمل يحتاج إلى مجهود كبير، ومن المقرر عرضه في السباق الدرامي الرمضاني لعام 2021.

وقالت مي عمر، خلال لقائها في برنامج “Et بالعربي”، إنها متحمسة للمشاركة للمرة الثانية مع أمير كرارة، بعد مسلسل “الطبال”،  وأحمد السقا في مسلسل “ولد الغلابة”، مشيرة إلى أنها لم تشارك في مسلسل صعيدي سابقا، وهذا أحد أسباب تحمسها لـ”نسل الأغراب”.

وأشارت “مي” إلى أنها تتعاون في “نسل الأغراب” مع نجمين مهمين جدا، والمسلسل من إخراج محمد سامي، والمعروف عن مسلسلاته أنها ثقيلة، وتحتاج لعمل مجهود، وليست سهلة، لافتة إلى أن قصة العمل جديدة ورائعة، والسيناريو مكتوب بشكل مشوق جدا.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

وسبق أن علم “القاهرة 24” بعضا من تفاصيل قصة المسلسل، حيث تقع مي عمر خلال أحداث العمل في حب أمير كرارة صديق زوجها، والمُكلف بحمايته من التهديدات التي ستحاوطه ضمن الأحداث، ولن ينتهي الأمر إلى هذا الحد؛ بل ستتعاون مع كرارة للهروب من السقا وتركه؛ الأمر الذي سيقلب الأحداث رأسًا على عقب، ويقرر السقا الانتقام منهما، ويبدأ الصراع بينه وبين كرارة.

“الخائنة التي تُقتل في نهاية الأحداث”، هذه هي الفنانة مي عمر في الأعمال الدرامية التي شاركت فيها مع زوجها المُخرج محمد سامي، فعند الظهور الأول لها من خلال مسلسل “الأسطورة” الذي عُرض في السباق الرمضاني 2016، والتي شاركت فيه البطولة مع النجم محمد رمضان وتألقت خلاله، ولمع نجمها بعده، قتلها زوجها ناصر الدسوقي -محمد رمضان- في الحلقة الأخيرة، بعدما وقع الشك في قلبه عقب مشاهدتها تهاتف عشيقًا لها من ورائه، فظن فيها الخيانة، على الرغم من أنها كانت تخدعه، وتتلاعب بمشاعره وتحاول أن تُشعره بالغيرة.

مي عمر.. تخلق صراعًا دمويًّا بين السقا وكرارة في “نسل الأغراب” (تفاصيل)

مي عمر: “مسلسل لؤلؤ أكثر عمل متعب ويحمل رسالة للشباب”

وسوم احمد السقا امير كرارة مسلسل نسل الاغراب مي عمر

عاجل علاء مبارك يُعلن رفع اسم الرئيس الأسبق وأسرته من قائمة عقوبات المملكة المتحدة