الاثنين ٠١ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

محمد رمضان لمدشني حملات مقاطعته: “قضيتهم هي المحاولة الـ1000 لإيقاف شعبيتي” (صورة)

محمد رمضان

علق الفنان محمد رمضان، على الحملات الهجومية التي شُنت ضده أمس بعد نشره صورة برفقة ممثل ومطرب إسرائيلي، حيث أثار غضب الكثيرين ضده.

وكتب رمضان عبر حسابه الرسمي بـ”تويتر” في تغريدة: “مابسألش عن بلد اللي بيتصور إلا لو هو لوحده قال، وده فيديو في نفس الوقت ونفس المكان مع شاب فلسطيني”.

وتابع: “وبوجه فيه تحية للشعب الفلسطيني الشقيق.. تجاهل البعض لهذا الفيديو يؤكد أن القصد ليس القضية الفلسطينية ولكن قضيتهم الحقيقية هي المحاولة الـ1000 لإيقاف نجاحي وشعبيتي”.

وكانت بداية القصة، عندما نشر الناشط الإماراتي حمد المزروعي، صورة للفنان محمد رمضان، مع المغني الإسرائيلي الشهير عومير آدام قائلًا في تغريدة له عبر تويتر: “أشهر فنان في مصر مع أشهر فنان في إسرائيل دبي تجمعنا”.

اتهامه بالتطبيع ودعوات لمقاطعته.. القصة الكاملة لأزمة محمد رمضان بعد ظهوره مع إسرائيليين (صور)

ولم ينتظر الفنان الإسرائيلي إيلاد تسلا، كثيرًا لينشر صورة تجمعه بالفنان محمد رمضان، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، معلقًا عليها بقوله: “الملك”.

وبدأت دعوات من المقاطعة تجتاج مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” و”تويتر” بعد ساعات قليلة على انتشار الصور التي أثارت جدلًا وسخطًا واسعيْن على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث لاقى رمضان انتقاد شديد من رواد السوشيال ميديا.

وسوم محمد رمضان مقاطعة محمد رمضان تطبيق غرامة

عاجل "مفوضي الدولة": قرار وقف مجلس إدارة الزمالك صدر صحيحًا متفقًا مع القانون