الثلاثاء ٢٦ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

شريف منير يحسم الجدل بشأن انضمامه لفيلم حسن شاكوش الجديد (خاص)

حسن شاكوش وشريف منير

كشف الفنان شريف منير، موقفه من أنباء انضمامه لفيلم “الغربان” الذي يقوم ببطولته الفنان حسن شاكوش، والتي تعد أولى خطواته في مجال التمثيل، والمقرر أن يتم التصوير في مطلع شهر ديسمبر القادم.

وقال شريف منير في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″: بالفعل عُرض عليه السيناريو للانضمام لفيلم “الغربان”، لافتًا بأنه لم يقرأ الورق حتي تلك اللحظة لأخذ القرار النهائي.

وأكد شريف منير بأنه لم يتم التعاقد بشكل رسمي على الفيلم، مشيرًا بأنه يجرى مفاوضات خلال تلك الفترة الحالية على بعض الأعمال الفنية الجديدة، ومن المقرر الإعلان عنها خلال الفترة المقبلة.

فيلم “الغربان”، تدور أحداثه في حقبة زمنية قديمة، حيث يعيش شاكوش مع زوجته وابنته ويتعرضون لعملية سطو، يتم خلالها قتل أفراد أسرته، وتتطور الأحداث في صراعات كبيرة، ويظهر شاكوش خلال العمل بـ”لوك” جديد ومختلف تمامًا، ومن المقرر انطلاق التصوير في مطلع شهر ديسمبر القادم.

ومؤخرًا، كشف شريف منير، سبب غيابه عن مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، بعدما نشر مجموعة صور له من مدينة الجونة، وهذا الأمر الذي جعل جمهور يتسائل على غيابه، فقالت أحد متابعين له: “مش شوفناك ليه في الجونة؟؟”، ليرد عليها شريف منير قائلًا:” خفت من الزحمة”.

وشارك شريف منير في السباق الرمضاني الماضي، بمسلسل “ونحب تاني ليه”، مع النجمة ياسمين عبد العزيز، والنجم كريم فهمي، والفنانة سوسن بدر، والفنانة تارا عماد، وكان من إخراج مصطفى فكري، وتأليف عمرو محمود ياسين.

شريف منير عن عدم مشاركته في “الاختيار”: “اكتشفت إن عندي دقن” (فيديو)

وسوم سعر البيتكوينكوين مسلسل ونحب تاني لية

مواضيع متعلقة

عاجل سامح شكري: أزمة سد النهضة تؤثر سلبًا على حياة 250 مليون مواطن إفريقي