الأربعاء ٢٧ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

صابرين عن “الإنس والنمس”: وجود اسم شريف عرفة يكفي للموافقة

صابرين

تشارك الفنانة صابرين، في فيلم “الإنس والنمس” مع النجم محمد هنيدي، حيث انتهت من تصويره منذ شهرين، وهو من تأليف كريم بشير، ومن إخراج شريف عرفة.

ويعتبر الفيلم من فئة الأفلام الكوميدية على عكس معظم أدوار الفنانة صابرين مما يطرح التساؤلات لدى الجمهور هل قررت صابرين التخلي عن الأدوار الدرامية التي أتقنتها منذ سنوات لتركز على الجانب الكوميدي في الفترة المقبلة أم أن ذلك يعتبر مجرد عمل قررت فيه التغيير ليس أكثر؟

وأعربت الفنانة صابرين عن سعادتها بالعمل مع المخرج شريف عرفة، مؤكدة العلاقة الطيبة التي تجمع بينهما، وقالت في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″: “في السينما سواء كان فيلما كوميديا أو دراميا أو مهما كان تصنفيه فوجود اسم شريف عرفة على الأفيش يكفي للموافقة على المشاركة في العمل سريعا ودون تردد”.

وعند سؤالها عن العمل مع النجم محمد هنيدي، صرحت صابرين بأنها تجمعها علاقة صداقة قديمة منذ أيام عرض مسرحية “حمري جمري” وعدة مسرحيات أخرى في فترة التسعينيات، وقالت: “كنا أنا وهنيدي وعلاء ولي الدين رحمه الله، أصدقاء وزملاء في المسرح منذ سنوات، كنا مجموعة واحدة تجمعنا الصداقة والأخوة والطموح، لأننا كنا في بداية مشوارنا معًا”.

وأضافت صابرين: “الجمع بين شريف عرفة ومحمد هنيدي في عمل واحد شجعني أكثر على المشاركة في الفيلم”،  كما حرصت في الإفصاح عن تفاصيل الفيلم حتى يكون مفاجأة للجمهور، لكنها قالت عنه: “إنه فيلم جديد من نوعه على السينما المصرية ومن حسن حظي أنني تم ترشيحي لهذا الدور من قبل شريف عرفة”.

وأوضحت صابرين عند سؤالها عن سبب تخليها في هذا العمل عن الأدوار الدرامية الصعبة التي تؤديها واتجاهها إلى الكوميديا قائلة: “أحب أن تكون أدواري في السينما أدوارًا خفيفة على قلب المشاهد، فالأدوار الدرامية توافرت لي كثيرا طوال مسيرتي، مما يجعلني اختار أدوار مختلفة في السينما”.

وعن أعمالها المقبلة صرحت صابرين، بأنها ستبدأ في تصوير مشاهدها في فيلم جديد يشاركها في البطولة الفنان أحمد حاتم وجميلة عوض ومحمود البزاوي، كاشفة: “هو عمل شبابي جدا يختص بسن المراهقة للشباب من سن 15 لـ20 عامًا”

متابعة: “الفيلم تجربة مختلفة تماما بالنسبة لي، وهدفي من خلال هذا العمل زيادة القاعدة الجماهيرية لدي من فئة الشباب صغيري السن، مثلما اكتسبت جمهورا مختلفا من الشباب خلال مشاركتي مع علي ربيع في “فكرة بمليون جنيه” الموسم الرمضاني قبل الماضي”.

أما عن التلفزيون فلم تستقر صابرين بعدُ على الأعمال المعروضة عليها، لكنها متعاقدة مع شركة سينرجي للإنتاج، ومن المحتمل دخولها أحد المسلسلات في الفترة المقبلة، حيق كانت آخر أعمالها صابرين كان مسلسل”ليالنا 80″ الذي تم عرضه في السباق الرمضاني الماضي.

صابرين عن تجسيد محمد رمضان لشخصية أحمد زكى: “الشكل ليس رقم واحد”

صابرين تُهدد المسيئين والمتنمرين: “هعمل تصرف مش لصالحه” (صورة)

وسوم أحمد حاتم الإنس والنمس محمد هنيدي

مواضيع متعلقة

عاجل طقس الأربعاء مائل للدفء نهارًا على القاهرة والوجه البحري