الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تأكيدًا لـ”القاهرة 24″.. اتحاد النقابات الفنية يجتمع غدًا لاتخاذ قرار حاسم بشأن ظهور رمضان مع إسرائيليين

القاهرة 24
فن
الأحد 22/نوفمبر/2020 - 07:36 م

أصدرت نقابة المهن التمثيلية، منذ قليل، بيانًا توضيحيًا تؤكد فيه متابعتها الكاملة للجدل الذي أثاره الفنان محمد رمضان، أمس السبت، عقب ظهوره في بعض الصور مع مشاهير إسرائيليين في دبي.

وقالت النقابة في بيانها، إنها دعت لعقد اجتماع طارئ مع اتحاد النقابات الفنية غدًا الاثنين لاتخاذ القرارات الحاسمة في هذا الشأن.

وجاء فيه: “تابع مجلس النقابة في الساعات الأخيرة، بكل اهتمام ومسئولية نابعة من موقف وطني وقومي يمثل جموع الفنانين والمبدعين المصريين، ما حدث من تصرف فردي لأحد أعضاء النقابة في إحدى التجمعات الفنية بمدينة عربية شقيقة، والتقاطه الصور مع فنانين ينتمون للكيان الغاصب”.

وقال البيان: “ومجلس نقابة المهن التمثيلية إذ يتناول تفاصيل هذه الواقعة المثيرة للجدل يؤكد أولًا الدعم التام  والكامل لحقوق الشعب الفلسطيني الشقيق، وإلزام النقابة بالموقف الجمعي للفنانين المصريين، وتمسكها  الدائم بمواقف وقرارات لاتحاد النقابات المصرية والعربية تجاه مثل هذه التصرفات”.

نقابة المهن التمثيلية تعقد اجتماع طارئًا غدًا لمناقشة ازمة محمد رمضان
نقابة المهن التمثيلية تعقد اجتماع طارئًا غدًا لمناقشة ازمة محمد رمضان

ويأتي ذلك البيان، تأكيدًا لما صرح به الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، منذ قليل لـ”القاهرة 24″، أن النقابة ستعقد اجتماعًا طارئًا غدًا لمناقشة الجدل الذي أثاره الفنان محمد رمضان على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب ظهوره مع عدد من مشاهير إسرائيليين في دبي، مما تسبب في اتهامه بالتطبيع.

اجتماع طارئ لـ”المهن التمثيلية” لاتخاذ قرار حاسم بشأن تطبيع “محمد رمضان” (خاص)

تابع مواقعنا