الاثنين ٢٥ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

صبري فواز: “أنا الأقل أجرًا وأحيانًا بختار أدوار لأني لازم أشتغل” (فيديو)

صبري فواز

تحدث الفنان صبري فواز، عن حبه للأدوار التي قام بتجسيدها، منوهًا إلى أنه لم يندم على أي عمل قدمه، وذلك خلال حوار مع المذيعة قصواء الخلال، في برنامجها “المساء مع قصواء” المذاع عبر قناة “Ten”.

وقال فواز إنه الأقل أجرًا بين الفنانين المعروفين في الساحة الفنية، مؤكدا: “أنا تقريبا أقل أجر بين الفنانين المعروفين، وأحيانا بختار أدوار لأني لازم أشتغل، حصلت مرة أو اتنين، خصوصا في الكام سنة الأخيرة لما الدنيا قفلت شوية، وعادي مفيش مشاكل خالص ولا عندي غضاضة، ومفيش حاجة ندمان عليها ومفيش حاجة مبحبهاش من شغلي”.

وأضاف: “لما تدور الكاميرا ويتقال أكشن أنا جد جدا ومخلص جدا في الشغلانة.. أنا بعمل اللي عليا وببقى مستمتع بده”، لافتًا إلى أن المقياس الذي يجعله يقبل العمل أو يرفضه هو إذا كان مستمتع بالدور أم لا، مضيفا: “ده شرطي الأصلي”.

وأشار إلى أنه في بعض الأحيان يأتي له دور جيد ومقابل مادي مقبول ولكن الكواليس ليست جيدة، فيعتذر عن العمل لأنه لن يستمتع، مؤكدا: “أنا عمري ما ندمت لا على دور ولا على أي حاجة عملتها في حياتي إطلاقا وراضي بكل حاجة عملتها وعاجباني”.

وكان أخر أعمال صبري فواز، هو مسلسل “أسود فاتح”، وهو من بطولة هيفاء وهبي وروچينا وأحمد فهمي ومعتصم النهار وعمر السعيد وفراس سعيد ورانيا منصور وحسام الجندي وحنان سليمان ونانسي صلاح وناصر سيف ونبيل نور الدين، ومن تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل.

صبري فواز ينضم لمسلسل “موسى” بجانب محمد رمضان (صورة)

وسوم Ten المساء مع قصواء

مواضيع متعلقة

عاجل السيسي: تكلفة الكهرباء في مشروع تطوير قرى الريف تصل إلى 70 مليار جنيه