الأربعاء ٢٧ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

وائل عبد العزيز يسخر من أزمة محمد رمضان: “كانت مهمة استخباراتية وإحنا فضحناه” (صورة)

وائل عبد العزيز ومحمد رمضان

سخر الفنان وائل عبد العزيز، شقيق النجمة ياسمين عبد العزيز، من  أزمة الفنان محمد رمضان، واتهامه بالتطبيع، بعدما تداول على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي صورة له تجمعه بالشخصيات إسرائيلية، وأثارت استياء وجدل قطاع كبير من جمهوره.

ونشر وائل عبد العزيز منشورًا ساخرًا يعلق من خلاله على الأزمة، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وقال:”وربنا أنا خايف ليكون محمد رمضان كان في مهمة استخباراتية وإحنا إلي فضحناه”.

وائل عبد العزيز يعلق على أزمة محمد رمضان
وائل عبد العزيز يعلق على أزمة محمد رمضان
ويأتي رد وائل عبد العزيز، بهذه الطريقة، بعد اتهام الجمهور الفنان محمد رمضان بالتطبيع، بعد ظهوره مع مشاهير إسرائيليين في دبي، وحضوره إحدى الحفلات في حضور عدد منهم.
كما أصدرت نقابة المهن التمثيلية، بيانًا أمس، أعلنت خلاله عن عقد اجتماع غدًا الاثنين لاتحاد النقابات الثلاث التمثيلية والموسيقية والسينمائية، لمناقشة الجدل الذي أثاره محمد رمضان، واتخاذ قرار حاسم حيال ذلك.

وكانت بداية القصة، عندما نشر الناشط الإماراتي حمد المزروعي، صورة للفنان محمد رمضان، مع المغني الإسرائيلي الشهير عومير آدام قائلًا في تغريدة له عبر تويتر: “أشهر فنان في مصر مع أشهر فنان في إسرائيل دبي تجمعنا”.

واتضح أن محمد رمضان لم يلتقط بعض الصور فقط مع المطرب الإسرائيلي عومر أدام وحده، ولكن تداول على السوشيال ميديا، صورًا له مع الممثل الإسرائيلي إيلاد تسلا، بالإضافة إلى اللاعب الإسرائيلي ضياء سبع.

“الفولورز ينسحبون”.. كيف عاقب الجمهور محمد رمضان بعد صوره مع إسرائيليين؟

محمد رمضان يضع علم فلسطين كصورة خلفية على “فيسبوك”

وسوم ازمة محمد رمضان برشلونة وهويسكا محمد رمضان وائل عبد العزيز

مواضيع متعلقة

عاجل "الصحة": تسجيل 643 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و55 وفاة