الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الجمعة.. أبطال حكاية “ربع قيراط” ضيوف عمرو الليثي في “واحد من الناس”

القاهرة 24
فن
الإثنين 23/نوفمبر/2020 - 01:41 م

يحل كل من الفنانة ريهام عبد الغفور والفنان مصطفى درويش أبطال حكاية “ربع قيراط” من مسلسل “إلا أنا”، ضيوفًا على الإعلامي عمرو الليثي في برنامجه “واحد من الناس”، وذلك يوم الجمعة القادمة الموافق 27 نوفمبر في تمام الساعة العاشرة ونصف مساءً.

ومن المقرر أن يتناول اللقاء كواليس التصوير في حكاية “ربع قيراط “من مسلسل “إلا أنا”، وردود أفعال الجمهور التي تلقوها عبر السوشيال ميديا، بالإضافة إلى العديد من الأسرار والكواليس التي تذاع لأول مرة عن مسيرتهم الفنية.

“ربع قيراط” هي الحكاية السابعة من مسلسل “إلا أنا” والتي تمت إضافتها مؤخرا، بعدما تم عرض حكايات العمل الـ6 الأساسيين وهي “بنات موسى” بطولة وفاء عامر، و”سنين وعدت” بطولة أروى جودة، و”أمل حياتي” بطولة حنان مطاوع، و”أمر شخصي” بطولة شيري عادل، و”ضي القمر” بطولة كندة علوش، و”لازم أعيش” بطولة جميلة عوض.

حكاية “ربع قيراط” تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن، وبطولة ريهام عبد الغفور، مصطفى درويش، نادية رشاد، محمد الصاوي، محمد علي رزق، سناء يوسف، إبراهيم السمان، شاهيستا سعد، عصام السقا، رضوى جودة، محمد رضوان، محمد درويش، محمد الأحمدي، بسمة ماهر، رشا أمين، محمود يسرى عبد المنعم رياض أحمد عثمان.

ريهام عبد الغفور تلتقط صورًا مع سيدة انتظرتها أمام لوكيشن “ربع قيراط”

تابع مواقعنا