السبت ٢٣ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

هنا الزاهد تكشف لوك جديد من مسلسلها “حلوة الدنيا سكر” (صورة)

هنا الزاهد

كشفت الفنانة هنا الزاهد، لوك الشخصية التي تلعبها بمسلسل “حلوة الدنيا سكر”، التي تعد أولى بطولاتها المطلقة في عالم الدراما التليفزيونية، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

ونشرت هنا الزاهد، مقطع فيديو من كواليس التصوير، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلقت على الفيديو قائلة: “حلوة الدنيا سكر.. 9 قصص مختلفة تماما عن بعض ربنا يكرمنا على قد تعابنا وأن شاء الله يعجبكم”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by هنا الزاهد (@hannahelzahed)

وتدور فكرة المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي، وهو عبارة عن 9 قصص مختلفة، كل قصة تعرض في 5 حلقات متصلة، ولكل قصة فريق عمل مختلف مع وجود “هنا الزاهد” في جميع القصص بأحداث المسلسل، وفكرة المشروع ترجع للكاتب يسري الفخراني ويقوم بإخراج العمل خالد الحلفاوي.

ويخوض البطولة أمام هنا الزاهد مجموعة من النجوم في كل قصة درامية، ويعد أبرزهم محمد كيلاني الذي يقدم حكايتين من حكايات المسلسل، فيما يقدم محمود عبد المغني حكاية أخرى، ويقدم ميدو عادل حكاية من الحكايات، ومحمد الشرنوبي حكاية ضمن الأحداث، والعديد من النجوم الآخرين الذين سيعلن عن أسمائهم لاحقًا.

والعمل من إنتاج شركة “k media” للمنتج كريم أبو ذكري بمشاركة شركة “سينرجي” تامر مرسي، وسيعرض المسلسل على إحدى شاشات المتحدة للخدمات الإعلامية بداية 2021.

بدون ظهور أبطال.. هنا الزاهد تكشف أفيش مسلسلها الجديد “حلوة الدنيا سكر” (صورة)

هنا الزاهد تروج لمسلسلها “حلوة الدنيا سكر” برفقة محمد كيلاني (صورة)

وسوم الدردشة الصوتية جنح التهرب الضريبي مسلسل حلوة الدنيا سكر هنا الزاهد

مواضيع متعلقة

عاجل القبض على "حرامي" يبحث عن متعلقات شخصية أسفل أنقاض العقار المنهار بالمحلة (فيديو)