الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نكشف رد فعل محمد رمضان بعد علمه بالتصوير مع الإسرائيليين في دبي (خاص)

القاهرة 24
فن
الإثنين 23/نوفمبر/2020 - 05:34 م

كشف المدون الإماراتي الشهير حمد المزروعي، رد فعل الفنان محمد رمضان بعد علمه بتصويره رفقة مشاهير إسرائليين، منهما الممثل عومير آدام، ولاعب الكرة من أصول عربية ضياء سبع.

وقال “المزروعي” في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″: “محمد رمضان لم يكن يعلم هوية الفنان ولاعب الكرة الإسرائيليين، الموجودين داخل الحفل”، مضيفًا: “لكن قالي مين ده قولتله ده فنان إسرائيلي فسكت ومتكلمش وقعد بعدها 10 دقائق وخرج من الحفل، وبعدها نشرت الصورة وعرفت إنها هتدمره فمسحتها”.

واستكمل: “محمد رمضان مظلوم، وهو مكنش يعرف حاجة عن الإسرائيليين الموجودين، ولو كان عارف وأنكر كنت أنا قولت ده في الإعلام، لأني هيكون شكلي أنا اللي وحش، لكن فعلا هو مظلوم. محمد رمضان صورة مواطن مصري ونجم لكل الغلابة في مصر، وله مواقف كثيرة مع الدولة المصرية، وده أدى فرصة لقطر وتركيا إنها تتكلم في الموضوع”.

وكان “المزروعي” قد نشر صورة لمحمد رمضان عبر “تويتر”، يظهر فيها الأخير مع الممثل الإسرائيلي عومير آدام بمدينة دبي، ما تسبب في إثارة موجة غضب كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي.

حمد المزروعي لـ”القاهرة 24″: الإسرائيليون طلبوا مني صورة مع محمد رمضان دون علمه.. والسهرة ليست احتفالًا بالتطبيع مع الحبتور.. وهذا سر “هافا ناجيلا” (فيديو)

وحددت محكمة القاهرة للأمور المستعجلة، المنعقدة بمجمع محاكم عابدين جلسة 19 ديسمبر المقبل، أولى جلسات محاكمة الفنان محمد رمضان بتهمة تحدي الشعب المصري بنشر صورة له مع الممثل الإسرائيلي على مواقع التواصل الاجتماعي.

تابع مواقعنا