الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أصالة تقدم حفلًا أونلاين يوم 4 ديسمبر على شاهد.

القاهرة 24
فن
الإثنين 23/نوفمبر/2020 - 08:13 م

أعلنت شركة “روتانا” السعودية للصوتيات والمرئيات، تقديم المطربة السورية أصالة، حفلًا على طريقة الـ”أونلاين”، عبر تطبيق “شاهد. VIP”، يوم 4 ديسمبر المقبل، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وروجت “روتانا” للحفل، من خلال نشرها البوستر الرسمي، على حسابها بـ”تويتر”، وعلقت قائلة: “مكملين معاكم الطرب وأجمل اللحظات، رجعنالكم بحفل مميز مع أصالة الغناء العربي في حفل لايف أونلاين من تنظيم روتانا، عبر تطبيق شاهد VIP في 4 ديسمبر، 10:00 بتوقيت السعودية”.

 

مكملين معاكم الطرب وأجمل اللحظات ?❤ رجعنالكم بحفل مميز مع #أصالة الغناء العربي في حفل لايف أونلاين من تنظيم روتانا عبر تطبيق شاهد VIP في ٤ ديسمبر ? ? ١٠:٠٠ مساءً بتوقيت السعودية#روتانا@AssalaOfficial@Enjoy_Saudi@ShahidVOD pic.twitter.com/Rx0JLaOJlF

— ?Rotana Music (@RotanaMusic) November 23, 2020

وسبق، وكشفت الفنانة السورية “أصالة” سر اهتمامها بألبوم “لا تستسلم”، والذي يضم 20 أغنية جميعها باللهجة الخليجية.

وأوضحت خلال “لايف” عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، أن هذا الألبوم بمثابة مرحلة مهمة في حياتها.

وذكرت: “سر اهتمامي بألبوم لا تستسلم، أن هذا الألبوم هو مرحلة مهمة جدًا بتصير مرة واحدة، خاصة مع ظروف العالم اللي بيمر فيها وكورونا، ومع ظروفي الخاصة وحالة الاكتئاب التي مررت بها، كان هذا الألبوم هو المنقذ، بحس إن هو العصا اللي بتكئ عليها”.

وتستعد “أصالة” إلى طرح أغنية جديدة خلال الأيام المقبلة، حيث تتعاون فيها مع كل من تركي آل الشيخ، والملحن نواف عبد الله.

أصالة تكشف سر اهتمامها بألبوم “لا تستسلم”: “هو المنقذ والعصا اللي بتكئ عليها”

أصالة: “كنت تايهة الفترة اللي فاتت عن نفسي ومريت بفراغ كبير”

تابع مواقعنا