الأحد ٢٤ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

وائل جسار يحتفل بعيد ميلاد زوجته: “الجندي المجهول اللي عم يصليلي” (صورة)

وائل جسار يحتفل بعيد ميلاد زوجته: “الجندي المجهول اللي عم يصليلي” (صورة)

احتفل الفنان اللبناني وائل جسار، بعيد ميلاد زوجته “ميراى مقدسي” الذي يحل اليوم الثلاثاء الموافق 24 نوفمبر، موجها لها رسالة رومانسية تعبر عن حبه الشديد.

ونشر وائل جسار صورة له تجمعه بزوجته، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، مصحوبا بتعليق قائلًا: “حبيبتي ميراي شريكة حياتي.. بدي قلك أن وجودك بحياتي كنز، مشيت أنا وياكي مشوار طويل كان فيه طلعات ونزلات”.

وتابع جسار: “كنت دايما تعطيني معنويات تكمل المشوار، من خلال دعمك قلي أنا نجحت كنت دايما الجندي المجهول اللي دايما عم يصليلي، كل عام وأنت بألف خير أن شاء الله دوام الصحة والعافية.. بحبك”.

وفي عام 2005 تزوج الفنان وائل جسار من ميراي مقدسي وأنجب طفلين منها وهما “مارلين ووائل جونيور”،  ورغم أن زوجته ليست من نفس ديانته إلا أن هناك قصة حب كبيرة جمعتهما لمدة 5 سنوات تكللت بالنجاح في الأخير.

واجه الزوجان بعض الخلافات التي أدت إلى انفصالهما لفترة قبل الزواج، حيث تم خطبة زوجته لشخص آخر، هذا ما دفع وائل جسار إلى إهداء زوجته أغنية “مشيت خلاص” ليعبر لها عن حبه الشديد الذي مازال قائمًا.

وفي العام الحالي 2020 تم اختياره سفيرًا للنوايا الحسنة من قبل المركز العربي الأوروبي لحقوق الإنسان. وذلك إشادة بالمجهودات التي يقوم بها في مجال حقوق الإنسان.

زوجة وائل جسار تحتفل بعيد ميلاده.. قصة حب كبيرة تغلبت على العديد من العقبات

وسوم أغاني وائل جسار النائبة هانم أبو الوفا الضوء الشارد وائل جسار

مواضيع متعلقة

عاجل الصحة: توفير 50 ألف جرعة من لقاح "سينوفارم الصيني" ليغطي نحو 25 ألف شخص