الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اليوم.. طرح أغنية “أول كلام” لهنادي مهنا إهداءً لـ”أحمد خالد صالح” (صورة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 24/نوفمبر/2020 - 11:46 ص

أعلن أحمد ياسين، منسق حفلات الأفراح، عن موعد طرح أغنية “أول كلام”، التي غنتها لأول مرة الفنانة هنادي مهنا، إهداءا لزوجها الفنان أحمد خالد صالح، خلال حفل زفافهما الذي أقيم منذ أيام بفندق “هيلتون” هليوبليس القاهرة.

ونشر أحمد ياسين، صورة من كليب ظهرت فيها هنادي مهني، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلق عليه قائلًا: “أغنية جديدة – اليوم 9 مساءًا هنادي مهني – أول كلام “.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ahmed yassin (@ahmedyassinweddingplanner)

ويُشار إلى أن الأغنية من كلمات محمد عاطف، وألحان مدين، توزيع أحمد عادل، صولو الموسيقار هانى مهنى، وهنوهندسة تية خالد رؤوف، ومن المقرر طرح الأغنية اليوم الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة مساءً عبر موقع الشهير “يويتوب”.

واحتفل أحمد وهنادي بزفافهما خلال الفترة الماضية، في حضور عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم محمد هنيدي، ودنيا سمير غانم، وخالد الصاوي، واَخرون.

وأحيا الحفل مجموعة كبيرة من نجوم الغناء، أبرزهم تامر حسني، ومدحت صالح، بوسي، محمود الليثي، وحكيم، ومصطفى حجاج، ويقتصر حضور الحفل على الأقارب والأصدقاء المقربين فقط.

وسبق، ردت هنادي مهنا على الجدل الذي أثير خلال الأيام الماضية بعدما حضر كل من مطربي المهرجانات عمر كمال وحسن شاكوش وحمو بيكا، حفل زفافها، وأوضحت هنادي مهنا سبب حضورهم عبر خاصية “الاستوري” بحسابها الشخصي بموقع “انستجرام”، وقالت إنها هي التي دعتهم لحضور حفل زفافها، حيث هاتفتهم جميعا ولكن لم يرد عليها سوى عمر كمال، فتواصل هو معهم وجاءوا الحفل مفاجأة لهم.

أول تعليق من أحمد خالد صالح وهنادي مهنا عقب زفافهما: “الحلم أصبح حقيقة”

تابع مواقعنا