الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عائق يمنع ظافر عابدين من المشاركة في رمضان 2021

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 24/نوفمبر/2020 - 02:52 م

كشف الفنان التونسي ظافر عابدين، موقفه من مشاركته في السباق الدرامي الرمضاني القادم لعام 2021، بالإضافة إلى الحديث عن ردود أفعال الجمهور حول شخصية مصاص الدماء التي يلعبها بفيلم “خط دم”.

وقال ظافر عابدين خلال لقائه في برنامج “MBC Trending”، إنه عُرض عليه الكثير من الأعمال خلال الفترة الحالية للمشاركة بالسباق الدرامي الرمضاني، ولكنه قرر أنه لن يشارك في أية أعمال درامية لهذا الموسم، مشيرًا إلى أن السبب يرجع إلى لانشغاله بتصوير الموسم الثاني من  مسلسل “عروس بيروت”.

وأضاف ظافر عابدين بأنه فخور بمشاركته في فيلم “خط دم” مع الفنانة نيللي كريم، لافتا إلى أن تجربة شخصية مصاص الدماء جديدة عليه لم يقدمها من قبل، مؤكدًا أنه من الصعب أن يكون للفيلم جزء ثانٍ.

وفيلم “خط ادم” تدور أحداثه حول فتاتين تعيشان مع والدهما وزوجته الممرضة، في منزل غريب، ودائمًا زوجة الأب تعامل الفتاتين بقسوة، مما أثر كثيرًا في تصرفات وشخصية الفتاة الصغيرة التي أكثرت من طلب المساعدة من شقيقتها الكبرى للنجاة من تلك الزوجة، وتتعامل الشقيقة الكبرى بطريقة غريبة مع والدها، وتصرفاتها يشوبها الغموض، وتكون مريضة بمرض لا يتم فهمه سوى في نهاية الفيلم، وظهر ذلك المرض عليها جليًا بعد وفاة والدتها، وعلمها بأن الأب كان واقعًا في غرام تلك الممرضة قبل وفاة والدتها.

وفي سياق متصل، ينتظر ظافر طرح فيلم “العنكبوت” في السينمات خلال الفترة المقبلة، ويشارك في بطولته كوكبة من النجوم بجانب أحمد السقا ومني زكي، أبرزهم يسرا اللوزي، محمد لطفي، زكي فطين عبد الوهاب، ظافر العابدين، أحمد فؤاد، والفيلم من تأليف محمد ناير ومن إخراج أحمد نادر جلال.

هل فيلم خط دم بطولة ظافر عابدين ونيللي كريم مأخوذ من الكوري “A tale of two sisters”؟

تابع مواقعنا