السبت ١٦ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

بعد وصفه لأماكن السهر بـ”الأوفر”.. هل بدأت خلافات الهضبة ودينا الشربيني من الجونة؟ (فيديو)

عمرو دياب ودينا الشربيني

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، بعض الفيديوهات الخاصة بالهضبة عمرو دياب، يعلق من خلالها على أغنية “أماكن السهر” التي شاركت بها دينا الشربيني، وأظهرت الخلاف بينهما، وأرجع البعض أنها كانت بادرةً انطلاق الخلافات وتعليقه بشكل ساخر عليها.

وتعود تلك الفيديوهات إلى حفله الذي أحياه في ختام الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي، وفي أحد تلك الفيديوهات كان يتغنى بكلمات “في أماكن السهر”، وعلق قائلًا: “أفّور أوي المؤلف.. قال فيه ناس تعتزل قال.. أفّور.. حلو حلو مؤلف شاطر تامر حسين”.

 

وفي مقطع فيديو آخر من نفس الحفل، قال: “كان صديقي نجيب ساويرس معايا في أول أوردر خدتها فقالي أعمل أغنية، لا هي مش هادية بس دي اتشهرت ونجحت، مع إن عمري ما قولت على أغنية اتشهرت بس دي اتشهرت بجد، بقالها 20 سنة مبغنيهاش منا اتشهرت بيها، والسهر دا عملي مشاكل خلاني أغني أغاني غريبة”.

 

وبالرغم من تواجد دينا الشربيني، في الحفل وحرصها على حضوره، إلا أن تعليقه على أغنية “في أماكن السهر” التي شاركت بها في الفيديو كليب، وتغزل بها في من خلال كلمات الأغنية، فهو علق على الكلمات بأنها زائدة عن اللازم بكلمة “over”، ووصف تلك الأغنية ونوعيتها بالأغاني الغريبة.

وكشف الصحفي أيمن نور الدين، عبر حسابه الشخصي على “فيسب وك” مؤخرًا، أن أسباب الخلاف بين دينا الشربيني والهضبة على الإنجاب، حيث أنها تريد الإنجاب وهو يرفض، وتدخل العديد من المقربين لهم في حل تلك الأزمة، واختفائها من حفلاته وأماكن تواجده، زاد الشك لدى الجمهور بالانفصال الرسمي، ولكن ما زال بعض الأصدقاء يسعون في إنهاء الخلاف وحله بينهما.

الزاوج الرسمي والإنجاب.. أسباب اشتعال الخلافات بين عمرو دياب ودينا الشربيني

“غدارين”.. أغنية جديدة تجمع عمرو دياب وتركي آل الشيخ (تغريدات)

وسوم مش مهم أغنية شعبية دينا الشربيني عمرو دياب

مواضيع متعلقة

عاجل علاء مبارك يُعلن رفع اسم الرئيس الأسبق وأسرته من قائمة عقوبات المملكة المتحدة