الاثنين ١٨ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

هنا الزاهد محجبة بقصة “قولي لأحمد” في “حلوة الدنيا سكر”

هنا الزاهد

ظهرت الفنانة الشابة هنا الزاهد، كمحجبة في إحدى شخصيات مسلسلها الجديد “حلوة الدنيا سكر”، واتضح ذلك من خلال البوستر الذي طرحته منذ قليل.

وعلم “القاهرة 24″، من مصادره، إنها تظهر كمحجبة في شخصية واحدة فقط ضمن التسع شخصيات بالمسلسل، وهي في قصة “قولي لأحمد”، وذلك لكي تكون الأقرب لواقع الشخصية، وكي يُصدقها الجمهور.

وتجسد هنا خلال قصة “قولي لأحمد” شخصية طبيبة، وتعمل في قسم الطوارئ بمستشفى ما، وتستقبل في إحدى الليالي سيدة أعمال جاءت للمستشفى بعد تعرضها لحادث كبير، وقبل وفاتها تقوم هذه السيدة بإبلاغ هنا الزاهد بسر، يتغير على إثره مجرى حياتها.

مدربة حيوانات وكاتبة وميكانيكي.. هنا الزاهد بـ9 شخصيات في “حلوة الدنيا سكر”

وتظهر هنا الزاهد في “حلوة الدنيا سكر” بـ9 شخصيات لـ9 حكايات مختلفة عن بعضها البعض، حيث أنها تلعب شخصية طبيبة، وصحفية فيديو وموظفة في بنك، ومُدربة حيوانات، وميكانيكي، ومذيعة راديو وفي نفس الحكاية تكون كاتبة وخبيرة علاقات، بالإضافة إلى ظهورها كممثلة ضمن إحدى الحكايات.

ويتضمن “حلوة الدنيا سكر” 9 قصص مختلفة، وكل قصة تُعرض في 5 حلقات متصلة، ولكل قصة فريق عمل مختلف من حيث الأبطال والمؤلفين، وهو من إخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج مشتررك بين شركة “سينرجي” وكريم أبو ذكري، ويضم المسلسل تسعة مؤلفين وهم إياد صالح، محمد جلال، ضياء محمد، فيدرا أحمد المصري، هند فايد، هشام إسماعيل، إيهاب بليبل، أيمن الشايب.

هنا الزاهد تظهر على شكل الدمية “باربي” في “حلوة الدنيا سكر” (صور)

وسوم قسم أول مسلسل حلوه الدنيا سكر زنارة هنا الزاهد

مواضيع متعلقة

عاجل يوم طرد ميسي.. أتليتك بلباو يتوج بلقب السوبر الإسباني على حساب برشلونة