الاثنين ٢٥ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

مصطفى بسيط ينتقد السوشيال ميديا في اتهامات الفنانين: “الدولة تعرف مين الخاين” (تدوينة)

مصطفى بسيط ينتقد السوشيال ميديا في اتهامات الفنانين: “الدولة تعرف مين الخاين” (تدوينة)

أعرب مصطفى بسيط فنان مسرح مصر، عن استيائه من سوء استخدام السوشيال ميديا في اتهامات المشاهير بالخاينة خلال الفترة الماضية، مؤكدًا بأن دور الدولة هي من تقرر الخاين.

وكتب مصطفى بسيط، تدوينه عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل التغريدات القصيرة “تويتر”، وقال: “خاين دى كلمة كبيرة قوى يا جماعة، اعتقد أننا فى دولة تقدر تعرف مين الخاين ومين اللى مش خاين”.

وتابع مصطفى قائلًا:” فى ناس دى شغلتها وهما متخصصين فى معرفة ده، أما بالنسبه لينا المفروض أن رسول الله قلنا حاجه مهمة محدش بقى يعمل بيها.. “من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليقل خيراً أو ليصمت”.. ملعونة السوشيال ميديا”.

مصطفى بسيط عبر تويتر
مصطفى بسيط عبر تويتر

 

وسبق، استعاد مصطفى بسيط بذكريات ذكريات جمعته بالمخرج شريف عرفة والفنان الراحل علاء ولي الدين، ونشر بسيط الصورة عبر حسابه الرسمي بـ”انستجرام”: “صورة للتاريخ مع حبيبنا الفنان الجميل قوي قوي عم علاء ولي الدين و المخرج العظيم الأستاذ شريف عرفة، الصورة دي في بيت أستاذ أشرف عبد الباقي.. بحب الصورة دي جدًا”.

وفي سياق أخر، شارك الفنان مصطفى بسيط في مسلسل “رجالة البيت” الذي عُرض في الموسم الرمضاني السابق، وشارك فيه الفنان أحمد فهمي، أكرم حسني، عارفة عبد الرسول، بيومي فؤاد، وغيرهم من النجوم.

مصطفى بسيط يستعيد ذكرياته مع شريف عرفة وعلاء ولي الدين: “صورة للتاريخ”

وسوم السوشيال ميديا الإستحمام حبوب الظهر مصطفى بسيط

عاجل اليوم الإفراج عن مئات السجناء ضمن احتفالات عيد الشرطة وثورة يناير