الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد مجدي عن فيلم “طلعت حرب 2″ :”متشوق لعرضه.. والعمل جريء وقوي” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 25/نوفمبر/2020 - 08:15 م

كشف الفنان أحمد مجدي آخر تطورات فيلمه الجديد “طلعت حرب 2” الذي يتعاون فيه مع المخرج مجدي أحمد علي، والمقرر طرحه خلال الفترة المقبلة في السينمات.

وقال أحمد مجدي خلال لقائه في برنامج “The insider”، إن فيلم “طلعت حرب 2” في المراحل النهائية بعملية المونتاج، مشيرًا إلى أنه يتشوق لعرضه بشكل كبير، لأنه سيظهر بشكل مختلف عما قدمه في أعماله السابقة.

وأما عن موعد طرح الفيلم بالسينمات، فأكد أحمد: “مش عارف هينزل في مهرجانات الأول ولا هينزل في السينمات على طول، هو الفيلم جريء وقوي وفي نفس الوقت بسيط”.

الفيلم تدور أحداثه حول الأوضاع التي شهدتها مصر من خلال شقة بميدان طلعت حرب بمنطقة وسط البلد بالقاهرة تشهد على مدار السنين تغيرات سياسية واجتماعية كبيرة جدا، وكأنها شاهدة على العصر.

ويشارك في بطولة العمل الذي تكتبه هانزادة فكري ويخرجه المخرج مجدي أحمد على كل من أحمد وفيق ومحمود قابيل وأحمد مجدي وسهر الصايغ ومنة فضالي وسمير صبري ودلال عبد العزيز وعبير صبري.

وعلى جانب آخر، يُعرض لأحمد مجدي حاليا الجزء الثاني من مسلسل “الآنسة فرح”، عبر منصة “شاهد VIP”، ويشارك  بالعمل العديد من الممثلين وأبرزهم أسماء أبو اليزيد، عارفة عبد الرسول، أحمد مجدي، تامر فرج، رانيا يوسف، محمد كيلاني، وهبة عبد العزيز، سيناريو وحوار محمود عزت وعمرو مدحت، ومن إخراج وائل فرج.

أحمد مجدي يعلن انتهاء تصوير الجزء الثاني من “الآنسة فرح” (صورة)

 

رانيا يوسف وأحمد مجدي يتراقصان في العرض الخاص لـ”الآنسة فرح 2″ (فيديو)

تابع مواقعنا