الثلاثاء ٢٦ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

درة تغادر “جروب” مسلسلها على “فيس بوك”: “مضطرة عشان متأثرش بالآراء” (صورة)

درة زروق

قررت الفنانة التونسية درة مغادرة إحدى جروبات الفانز الخاص بحكاية “أول السطر” من مسلسل “إلا أنا”، بعد أن تعرضت من الجمهور لموجة من الإهانة بسبب سوء تمثيلها وأحداث المسلسل.

ونشرت درة، منشورًا عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وقالت: “شكرا على دعمكم ليا ولحكاية أول السطر وحبكم وكلامكم الجميل ولكن لأننا لسة بنصور هضطر أخرج من الجروب علشان متأثرش بالآراء شكرا أتمنى تكونوا حبيتوا سلمى وأتمنى يعجبكم المسلسل”.

وسبق، ردت درة، على أحد المتابعين، الذي وصفها بالزوجة الثانية، وذلك تزامنا مع زواجها من رجل الأعمال هاني سعد، خلال الفترة الماضية، وقالت درة ردا على المتابع، بأحد المنشورات عبر حسابها الشخصي بموقع الصور “انستجرام”: “أولا اسمها الزوجة، مش الجوزة، ثانيا اسمها الثانية مش التانية، وثالثا الوحيدة، ورابعا لو اشتغلت على نفسك واتعلمت اللغة العربية، أفيدلك من الاستظراف ده”.

وتدور أحداث الحكاية الثامنة “أول السطر” حول شخصية امرأة عزباء تُجسدها الفنانة درة، تحب الأطفال وتقرر اللجوء إلى تبني أطفال صديقتها بعد موتها، وتتوالى أحداث الحكاية التي تناقش موضوع التبني وطريقة التربية لهم.

“أول السطر” هي الحكاية الثامنة من حكايات الموسم الأول من المسلسل “إلا أنا”، ويشارك في بطولتها إلى جانب الفنانة درة، كل من عمر الشناوي، صالح عبد النبي، وريم عبد القادر، وآخرون، ومن إخراج محمود كامل.

درة توجه رسالة لزوجها: “شكرا إنك مستحملني” (فيديو)

وسوم تظاهرات ضد نتائج انتخابات الرئاسة الامريكية العين السعودي مسلسل الا انا هاني سعد

مواضيع متعلقة

عاجل شباب يرهبون فتيات بالكلاب في شوارع بنها.. ومصدر أمني يوضح (صور)