الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شقيقة الفنان الموقوف تدعمه: “من مواقفك الحلوة دخولك جيش بلدك لتكون قدوة حسنة لجيلك”

القاهرة 24
فن
الأربعاء 25/نوفمبر/2020 - 10:13 م

دعمت إيمان رمضان، شقيقة الفنان الموقوف عن مزاولة المهنة، شقيقها بعدما أصدر اتحاد النقابات الفنية، قرارًا، بإيقافه عن العمل حتى التحقيق معه في أول أسبوع من شهر ديسمبر المقبل.

وكتبت شقيقته على حسابها الشخصي بموقع “انستجرام”: “ثق في الله كعادتك.. وثق في نصره.. ببركة دعاء والديك.. ثم جمهورك اللي في ضهرك ويعلم نيتك جيدا.. ثم في الخير اللي بتعمله في كل مكان.. وثق أيضا في مواقفك الحلوة اتجاه بلدك وعلى مدار سنين بداية من دخولك لجيش وطنا العظيم عشان تكون قدوة حسنة لجيلك إلى إخلاصك وسعيك لأى عمل وطني من أغاني وغيره بكل حب وحماس”.

وتابعت: “نجاحك في كل مكان اللي بيشرفنا.. حقيقي حب الناس نعمة من الله.. لذلك ثق في نصره إن نصر الله قريبا.. اجتهادك وإصرارك وتميزك يستاهل مني كل الاحترام.. أختك الأكبر اللي بتتعلم منك.. بحبك”.

إيمان رمضان على انستجرام
إيمان رمضان على انستجرام

وسبق وقرر الاتحاد العام للنقابات الفنية، يوم الاثنين الماضي الموافق 23 نوفمبر الجاري، إيقاف الفنان عن العمل، بعد اتهامه بالتطبيع مع الكيان الصهيوني.

وقرر اتحاد النقابات الفنية في بيانه، الذي أصدره بتاريخ 23/11/2020، وقف عضو نقابة المهن التمثيلية؛ لحين التحقيق معه، بحد أقصى في الأسبوع الأول من ديسمبر 2020، نظرًا لتواجده خارج مصر.

“التمثيلية” تحيل محمد رمضان للتحقيق مطلع ديسمبر المقبل لوجوده خارج البلاد

 

تابع مواقعنا