الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد معتز الدمرداش.. رشا الخطيب تنضم لمذيعي قناة “الشرق السعودية”

القاهرة 24
فن
الأربعاء 25/نوفمبر/2020 - 10:52 م

انضمت الإعلامية والفنانة المصرية رشا الخطيب، لمذيعي قناة “الشرق للأخبار” السعودية التي تتبع “المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق”، حيث تعاقدت معها على تقديم برنامج جديد على شاشتها.

وبدأت قناة “الشرق السعودية” الجديدة بثها عبر القمر الصناعي نايل سات يوم الأربعاء 11 نوفمبر الجاري، ويطلق البعض على القناة اسم “الشرق بلومبيرج”.

وكان قد انضم عدد من المذيعين للقناة، منهم: معتز الدمرداش وباسم يوسف وزينة اليازجي وسعد زغلول.

وتعد “القناة” واحدة من إصدارات المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق التي تضم صحيفة الشرق الأوسط وموقع إندبندنت عربية، ويقع مقرها الرئيسي في الرياض ويوجد مكتبان رئيسيان في مركز دبي المالي العالمي وفي واشنطن، بالإضافة إلى مقرين لاستوديوهات في القاهرة وأبوظبي.

كانت آخر أعمال الفنانة والإعلامية رشا الخطيب، برنامج “السرداب” الذي تم عرضه على شاشة قناة “المحور” في رمضان 2019، وبرنامج “لخبطة” على شاشة قناة “العاصمة” سابقا، وبرنامج” السر” الذي تمت إذاعته على قناة “دريم” و”ten” وتلفزيون الشارقة والقناة الليبية الأولى عام 2016.

وآخر أعمالها الدرامية مسلسل” بنت القبايل” الذي عرض في العام الجاري 2020 على قناة “الحياة”، وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم بينهم: عمرو عبد الجليل وحنان مطاوع وسميرة عبد العزيز، وقدمت “رشا” بالعمل شخصية “سمية” الست الصعيدية الجدعة.

تابع مواقعنا