الثلاثاء ١٩ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

هند صبري تحتفل بعيد ميلادها الـ41 مع يسرا وليلى علوي وإلهام شاهين (صورة)

هند صبري تحتفل بعيد ميلادها

نشرت الإعلامية بوسي شلبي، صورة من الاحتفال بعيد ميلاد الفنانة هند صبري، حيث أتمت عامها الـ41، وذلك بحضور عدد محدود من الأصدقاء بالوسط الفني.

وظهر في الصورة هند صبري، وهي تحتفل بعيد ميلادها رفقة كل من الفنانة يسرا، وليلى علوي، وإلهام شاهين، والإعلامية إيناس الدغيدي، وعلقت بوسي شلبي بتعليق على الصورة قائلة: “عندما تجمعنا الصداقة والحب لنحتفل بأعز الناس هند صبري”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17)

وتشارك هند في الفترة الحالية في تصوير فيلم جديد بعنوان “كيرة والجن” يجمعها بالفنان أحمد عز وكريم عبد العزيز، وأحمد مالك، هذا إلى جانب مشاركتها مع الفنان أحمد عز بمسلسل “هجمة مرتدة”، ومن المقرر مشاركته في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل.

فيلم “كيرة والجن” يرصد حقبة مهمة في تاريخ مصر أثناء ثورة 19، إذ يتناول العمل واقع المجتمع المصري في فترة الاحتلال الإنجليزى إبان ثورة 1919، ويكشف الفيلم عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الإنجليزي وقت ثورة 1919 حتى عام 1924، وذلك من خلال أبطال منسيون خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الاستقلال.

هند صبري تحصد جائزة أفضل ممثلة سينمائية عن دورها في “الفيل الأزرق 2”

وسوم الاعلامية بوسي شلبي النجوم في حفل عيد ميلاد هند صبري عيد ميلاد هند صبري فيلم كيرة والجن مسلسل هجمه مرتده هند صبري يسرا

عاجل "الإفتاء": زواج التجربة تم استخدامه لتحقيق شهرة زائفة ودعاية رخيصة