السبت ٢٣ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

أشرف زكي عن مبارة نهائي القرن: “أنا زملكاوي ولكني ضد التعصب” (صورة)

أشرف زكي

دعا الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، لعدم التعصب بين الجمهور، وذلك تزامنًا مع نهائي دوري أبطال إفريقيا، والذي يقام غدًا الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساءً، بين كل من نادي الزمالك والأهلي.

ونشر أشرف زكي صورة لكل من لاعب الأهلي حسين الشحات، ولاعب الزمالك مصطفى محمد، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلق قائلًا: “أنا زملكاوي ولكني ضد التعصب، لأن مصر أولا، أتمنى مبارة تليق بسمعة مصر”.

ويستعد الزمالك لخوض مواجهته المرتقبة أمام نظيره الأهلي، خلال اللقاء الذي يجمع بينهما مساء غد الجمعة، على ستاد القاهرة في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وفي سياق آخر، تقدم أيمن محفوظ المحامي، بإنذار رسمي لنقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي، يطالبه بالتحقيق مع ممثلين ظهروا في صور مع فنان إسرائيلي، بعد نشر الفنان الموقوف صور تجمعه بإسرائيليين بحفل في دبي.

وتواصل “القاهرة 24″، مع أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، وقال إنه لم يستلم ذلك الإنذار المقدم من أيمن محفوظ المحامي، ورفض التعليق على تلك القضية الجديدة، وعن سؤاله هل ستتخذ النقابة أي رد فعل تجاه أولئك الممثلين، قائلًا: “موصلنيش حاجة ومعنديش تعليق”.

أشرف زكي على انستجرام
أشرف زكي على انستجرام

أشرف زكي عن إنذار وقف ممثلين التقطوا صورًا مع فنان إسرائيلي: “معنديش تعليق”

أشرف زكي عن صورة محمد رمضان والمطرب الإسرائيلي: “هنستدعيه رسميًا للنقابة”

وسوم اشرف زكي الاهلي الزمالك مبارة القمة

مواضيع متعلقة

عاجل "الصحة": إطلاق حملة التطعيم ضد فيروس كورونا قريبًا