الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رفضها لمقابلة صدام حسين عرضها للاغتيال.. أسرار في حياة رغدة بعيد ميلادها (فيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 26/نوفمبر/2020 - 12:18 م

تحتفل اليوم الفنانة رغدة بعيد ميلادها الـ62، وقد بدأت مشوارها الفني بين مصر وسوريا عام 1984، وقدمت العديد من الأدوار المميزة.

ولم تخلو كأي فنانة من الشائعات، ومع شهرتها وعلاقتها بالرجال، فقد طاردتها شائعات الزواج، وأشهرها قصة زواجها سرا من الراحل أحمد زكي، وشائعة علاقتها العاطفية بالرئيس العراقي السابق صدام حسين.

وفي السطور التالية يرصد لكم موقع “القاهرة 24“، أبرز شائعات الزواج التي لحقتها منذ بدايتها بمشوارها الفني.

زواج رغدة الوحيد من تاجر السجاد عبد الله الكحال

تزوجت رغدة بشكل رسمي في حياتها مرة واحدة، وكانت هذه الزيجة من تاجر السجاد عبد الله الكحال وأنجبت منه أربعة أبناء هم: منة، بثينة، تميمة، ومحمد، واستقرت حياتها الزوجية لأكثر من 6 سنين، حتى قررت الانفصال بعد ذلك مفضلة التفرغ لتربية أبنائها، وأوضحت رغدة سبب انفصالها حينها عندما قالت في أحد البرامج التليفزيونية: “انفصلت عن زوجي عبدالله الكحال بسبب حصار العراق، فقد كنت المنسقة للوفد الشعبي الذي سافر إلى العراق على أول طائرة من أجل كسر الحصار عن العراق، فخيرني إما هذه الزيارة أو الانفصال فاخترت الذهاب للعراق وانفصلت عنه”.

شائعة زواجها من أحمد زكي الأبرز

تظل الشائعة الأبرز في حياة رغدة هي علاقتها الحب التي جمعتها بالراحل أحمد زكي والتي تحدث عنها الجميع، وفي أحد اللقاءات التليفزيونية تحدث عن شائعة زواجها منه، وقالت: “إحنا الاتنين لينا تركيبة شبه بعض، محبيناش بعض زى روميو وجوليت، بس كتير حبينا بعض، أنا كنت بفهمه كتير، رغم إنه مكانش بيتكلم كتير، يعنى مفاتيحه عارفاها، وهو كان بيرتاحلي وأنا كنت برتاحله، لكن لم نكن نصلح كزوجين، بس إحنا كنا علطول زى القط والفار مع بعض، علاقة غريبة”.

وأضافت رغدة في تصريحاتها: “تعرف ليه أنا مرتبطتش بيه علشان كان في آخر سنة في سرير المرض، ومرضيتش أتحط في موقف الإجبار، وحبيت أبقى بجانبه للنهاية، وبعدين أنا مكنتش مرتبطة بحد، وكنت منفصلة، وهو أيضا، فين المشكلة وإيه العيب إننا نرتبط”.

وتابعت الفنانة السورية قائلة: “لو كنت تزوجته كنت قلت، هو فعلا عرض عليا الزواج وهو في سرير المرض، قال لوطني مدير أعماله: انزل هات المأذون، علشان أحميها، لأني كنت بتعرض وقتها لحملة شرسة جدا، علشان أقطع الألسنة كلها، وأنا اللي كنت أقوله لا، علشان هو كان بيحتضر، وأنا رفضت ان يحصل دا علشان الناس، الناس لا تنفع في وقت الألم”.

علاقة الحب بين رغدة وصدام حسين

وترردت العديد من الشائعات حول علاقة الحب التي جمعت بين رغدة و الرئيس العراقي الراحل صدام حسين، حيث بدأت علاقتها بالعراق في أوائل التسعينيات، حينما ذهبت إلى هناك للقيام بدور مجتمعي إنساني مع الأطفال، واشترطت عدم التعامل مع أي مسئول عراقي طوال فترة عملها الإنساني بالعراق ورفضت مقابلة الرئيس الراحل صدام حسين، وهو الأمر الذي عرضها لمحاولة اغتيال على يد ابنه “عدي”، لكن مع مجيء فرقة محمد صبحي إلى العراق في مطلع الألفينيات تمت دعوتها بشكل رسمي.

ورغم أنه لقاء وحيد، إلا أنها لم تترك الشائعات رغدة حول وجود قصة حب جمعتها بالرئيس العراقي الراحل، وهو ما دفعها للرد في أحد اللقاءات التليفزيونية، حيث قالت “إن مجرد التفكير في وجود علاقة بيني وصدام (تخاريف)، فعلاقتي به كانت رسمية أثناء وجودي ضمن لجنة لدعم الأطفال العراقيين المنكوبين خلال الحصار الذي فرضته الولايات المتحدة على العراق”.

رغدة لـ”القاهرة 24″: كل محاولاتي لحضور عزاء هيثم أحمد زكي باءت بالفشل لهذا السبب

تابع مواقعنا