السبت ٢٣ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

كارول سماحة تشوق جمهورها لألبومها الجديد (فيديو)

كارول سماحة وابنتها من كواليس تسجيل ألبومها الجديد

شاركت الفنانة اللبنانية كارول سماحة جمهورها، باللمسات النهائية لألبومها الجديد، المقرر طرحه خلال الفترة القليلة المقبلة.

ونشرت كارول فيديو، رفقة ابنتها، من كواليس التحضيرات النهائية للألبوم، وذلك عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلقت عليه: “أيام قليلة تفصلنا عن إصدار ألبومي الجديد.. استعدوا.. احزروا ما هو مضمون الألبوم واستايل الموسيقى الذي اعتمدته؟؟”.

ومؤخرًا، فازت كارول سماحة بجائزة “فاتن حمامة” كأفضل ممثلة، من مهرجان الإسكندرية لأفلام البحر المتوسط، في دورته الـ36 عن فيلمها الجديد بعنوان “بالصدفة”، وتسلمت درع التكريم عن بلدها لبنان.

وتدور أحداث فيلم “بالصدفة” حول انقلاب حياة رجل أعمال ناجح رأسًا على عقب، حينما تُسرق حقيبته من مراهق، ويقرر اللحاق به حتى يصل إلى أحد الأحياء الفقيرة، وهو الأمر الذي يؤدي به إلى انعطافة مختلفة في حياته كليةً، وتقدم كارول خلال أحداث الفيلم أغنيتين تعاونت خلالهما مع مروان خوري.

وضم الفيلم العديد من الفنانين منهم كارول سماحة، باميلا الكيك، بديع أبو شقر، منير معاصري، سامي أبو حمدان، غريتا عون، جيهان غماس، والفيلم قصة كلوديا مرشليان، وهو من إخراج باسم كريستو، الذي تعد له التجربة الأولى في مجال إخراج الأعمال السينمائية.

“بعيدًا عن الفيديو كليب”.. كارول سماحة تحضِّر لعمل جديد مع المخرجة بتول عرفة

وسوم البوم كارول سماحة الجديد حسني صالح فيلم بالصدفة كارول سماحة

مواضيع متعلقة

عاجل "الصحة": إطلاق حملة التطعيم ضد فيروس كورونا قريبًا