الثلاثاء ٢٦ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

نهائي القرن.. رانيا يوسف تدعم الأهلي بوصلة رقص (فيديو)

رانيا يوسف

أعلنت الفنانة رانيا يوسف دعمها للنادي الأهلي، وذلك تزامنًا مع نهائي دوري أبطال إفريقيا، الذي سيقام غدًا الجمعة، في تمام الساعة التاسعة مساءً، بين كل من ناديي الزمالك والأهلي.

ونشرت رانيا يوسف فيديو لها، وبيدها علم النادي الأهلي، وترقص على أغنية “الأهلي” للفنان سعد صغير، وذلك عبر حسابها بتطبيق الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وعلقت عليه: “التالتة شمال، بنهز جبال، وبأعلى صوت دايمًا بنشجع الأبطال.. الأهلي بطل إفريقيا بإذن الله، شجعوا الأحمر”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_)

وفي سياق مختلف، سبق وتحدثت الفنانة عن الشائعات التي تُطلق عليها، وكان آخرها إصابتها بفيروس كورونا المستجد عقب عودتها من مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، حيث أشارت في تصريحات لبرنامج “et بالعربي” إلى أنها لا تمانع من إطلاق الشائعات عليها، بل إنها تعبر عن اهتمامها، حيث قالت: “الشائعات ما تطلع.. إيه المشكلة”.

وأضافت رانيا: “الشائعات عمرها ما كانت حاجة وحشة، وبشوفها اهتمام واللي طلع الإشاعة بتاعت كورونا خلى كل الناس تكلمني، وتليفوناتي هنجت من كتر ما الناس سألت عليا، وطلعت من لوكيشن الآنسة فرح وقولت أنا كويسة وسلبية”.

وعلى جانب آخر، يعرض رانيا يوسف حاليا الجزء الثاني من مسلسلها “الآنسة فرح2” عبر منصة “شاهد”، والعمل مأخوذ عن فورمات أمريكي لمسلسل “Jane The Virgin”، الذي طرح عام 2014، وقررت الجهة المنتجة أن تصنع منه أكثر من جزء وليس جزأين فقط، وتدور أحداثه حول فتاة يتم تلقيحها صناعيًا بالخطأ، وبالحظ يكون التلقيح لمالك الفندق التي تعمل به، وفي الوقت نفسه تكون هي مخطوبة لشخص آخر.

رانيا يوسف بفستان أسود عاري الصدر: “أسلوب حياة” (صور)

رانيا يوسف: “جاتلي كورونا في ديسمبر الماضي وعزلت نفسي”

وسوم رانيا يوسف زيادة أعداد المتعافين تحسين عثمان مسلسل الانسة فرح

عاجل سامح شكري: أزمة سد النهضة تؤثر سلبًا على حياة 250 مليون مواطن إفريقي