الخميس ٢١ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

ياسر جلال: والدي أول من تنبأ بأني سأصبح ممثلًا.. وبكيت بسببه

ياسر جلال: والدي أول من تنبأ بأني سأصبح ممثلًا.. وبكيت بسببه

كشف ياسر جلال الكثير من المواقف الصعبة التي مر بها خلال فترة حياته، مشيرًا إلى أن أسوأ أزمة بالنسبة له كانت عندما شعر بأنه سيتوقف عن العمل؛ بسبب عدم رغبة المنتجين في التعاون معه.

وقال ياسر، خلال لقائه مع برنامج “Trending Top“، إنه تعرض للاضطهاد من قِبل فنان ذي شأن كبير، رغب في توقف ياسر جلال عن الظهور في الشاشات، حيث أشار جلال إلى أنه كان يستلم سيناريو المسلسلات ثم تُسحب منه من جديد.

وتابع أنه كان لا يعرف السبب لفترة طويلة، ولكن أخبره أحد أصدقائه باضطهاد هذا الشخص له، ما أدى لشعوره بالحزن وسقطت دموعه لشعوره باليأس، وظل على هذا الحال لمدة عام كامل.

وتحدث جلال عن المرة التي بكى فيها وكان السبب هو وفاة والده، حيث أكد أن فقدان والده كان أسواء شيء بالنسبة له، قائلًا: “صوته زي صدى في قلبي بيتردد كل فترة، وأنا كنت عاشق لأبويا وصوته كان ذهبي وما زال يرن في أذني وكياني، فكان النبع الذي استقيت منه كل شيء سواء أخلاق أو فن، وأنا نسخة من والدي رحمه الله”.

وأكد أن والده كان أول من تنبأ بأنه سيصبح ممثلًا عندما يكبر وينضج، قائلًا: “هو تنبأ بأني هأطلع ممثل، فكان يديني مشاهد من الأدب العالمي باللغة العربية الفصحى، وكان يضع يده على صدري ويقول لي قول من قلبك فكانت تلك النصيحة دستوري في شغلي”.

ياسر جلال السبب في عودة بنات أحمد زاهر إلى التمثيل

أما عن مسلسله الرمضاني المقبل الذي يحمل اسم “ظل الرجل”، فقال إنه مسلسل شعبي ومختلف، للمؤلف أحمد عبد الفتاح والمخرج أحمد صالح.

ياسر جلال ضيف أولى حلقات برنامج “توب ترينيدينج” على شاشة TeN غدًا (فيديو)

وسوم كارينا كابور مسلسل ياسر جلال ياسر جلال

مواضيع متعلقة

عاجل بسام راضي: الرئيس يطلع على "تطوير منشآت وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية"