الأحد ٢٤ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

أحمد فهمي يتمنى فوز الأهلي ويهدي البطولة لكابو المدرج (صورة)

أحمد فهمي

نشر الفنان أحمد فهمي صورة له من داخل منزله، قبل مباراة نهائي القرن اليوم، بين كل من الأهلي والزمالك، والتي تقام في تمام التاسعة مساءً.

وشارك فهمي صورته عبر حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وقال: “كابو المدرج اللي كان مثل كبير لينا في حب الكيان.. إن شاء الله نكسب النهاردة ونهديلك البطولة يا صاحبي”.

فيما عبر الفنان محمد هنيدي، في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، عن تمنيه بفوز نادي الزمالك، فمن المعروف عنه حبه الشديد وانتماؤه للنادي، وأردف: “أتوقع فوز نادي الزمالك 3-1، وأتمنى ماتش حلو”.

كما توقع الفنان صلاح عبد الله نتيجة مباراة القمة التي ستقام غدًا، في ستاد القاهرة الدولي، بنهائي أبطال إفريقيا، التي ستشهد ملحمة كبيرة في الملعب.

وقال صلاح عبد الله لـ”القاهرة 24″ إنه من المتوقع أن تكون مباراة قوية بين الأهلي والزمالك، متمنيًا ومتوقعًا النجاح لقلعته البيضاء الذي يفخر دائمًا بالانتماء إليها.

وسوم احمد فهمي الاهلي والزمالك الشعر المناسب القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك اليوم خاطئة الدفء مضخة الأكسجين تمزق الأربطة سهلة االتحضير مباراة الأهلى والزمالك الصحة النفسية والجسدية الشعر الكيرلي مباراة القمة المجعد الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا الإسعافات الأوليةأولية حالة وفاة

مواضيع متعلقة

عاجل الصحة: توفير 50 ألف جرعة من لقاح "سينوفارم الصيني" ليغطي نحو 25 ألف شخص