الاثنين ٢٥ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

على ألحان “إخواتي”.. شيما الحاج تشجع الأهلي بأغنية جديدة من تأليفها (فيديو)

شيما الحاج
حرصت الفنانة شيما الحاج، على تشجيع النادي الأهلي، قبل مباراة نهائي دوري إفريقيا، التي تقام الآن، على أرض ستاد القاهرة الدولي.

وشاركت الحاج، جمهورها بفيديو على حسابها الشخصي بـ”انستجرام”، ظهرت من خلاله داخل سيارتها، وهي تغني للأهلي على أنغام “إخواتي” الشهيرة.

وعلقت الحاج قائلة: “إن شاء لله هتبقى مباراة شيقة وجميلة كالعادة بين اتنين من أكبر وأعرق الأندية في مصر
والتوفيق للجميع وبدون تعصب، الكلمات تأليفي إهداء للأهلي من القلب، شيماء يونس، من تأليفي، يارب”.

 

وسبق، وكشفت الحاج لـ “القاهرة 24” السر وراء تغيير اسمها، موضحة: “أردت أن يكون الاسم عتبة جديدة في حياتي”، مشيرةً إلى أنه لم يطلب منها أي شخص تغيير اسمها وأنها فكرتها هي دون ضغط، كما أنه اسمها الحقيقي الذي عُرفت به في بداياتها بالجامعة وأثناء تقديمها النشرات بالفترة الدراسية.

وعن عودتها للتمثيل، أعربت “شيما” عن سعادتها البالغة بهذا الأمر، موضحة أنها تلعب في المسلسل شخصية فتاة تدعى “ليلى” تملك مصنعًا وتتعرض للعديد من المشاكل والتي تارةً تقويها وتارةً أخرى تشعر بضعفها وعدم قدرتها على إيجاد الحلول.

وأضافت أن شركة الإنتاج هي من رشحتها للشخصية، مؤكدةً أن الشخصية استغرقت وقتًا ليس بالقصير في تحضيرها كي تتقمصها، نظرًا لابتعادها عن التمثيل لفترة طويلة.

ويضم المسلسل العديد من الفنانين، منهم منة فضالي، دينا، وفاء عامر، أيتن عامر، منذر رياحنة، حسني شتا، هاجر الشرنوبي، هايدي رفعت، إلهام عبد البديع، أحمد جمال عبد الناصر، وهو من تأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي.

شيما الحاج تعود من بوابة محمد النقلي.. والمُخرج: “موهوبة وليها مستقبل”

شيما الحاج لـ”القاهرة 24″ عن تغيير اسمها: “أردت أن يكون عتبة جديدة في حياتي”

وسوم مباراه ريال مدريد تاجيل مباراه أكبر زرافتين

مواضيع متعلقة

عاجل تشييع جثمان عبلة الكحلاوي من مسجد جمعية "الباقيات الصالحات" ودفنها بمقابر البساتين