الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بدأها مع زوجته وتذكر خالد صالح.. خالد الصاوي ينشر 17 صورة في يوم واحد عبر انستجرام

القاهرة 24
فن
الخميس 06/ديسمبر/2018 - 03:06 م

لا بُد أنه كان يمر بحالة مزاجية ما سيطر عليها النوستالجيا، جعلته وفي خلال يوم واحد فقط ينشر 17 صورة عبر صفحته على موقع الصور الشهير “إنستجرام”، الفنان خالد الصاوي والذي لُقبل من قِبل أحد الكُتاب الكبار “الفنانون خالد الصاوي”، نظرًا لأنه يُجيد تجسيد مئات الشخصيات كما يجيد الإخراج والكتابة بجميع أشكالها.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by khaled elsawy (@khaledelsawyofegypt) on Dec 5, 2018 at 2:08pm PST

خالد الصاوي يعتز كثيرًأ بوجود زوجة وأبناء في حياته بالإضافة لأصدقاءة المقربين وهم “كلابه” لذلك كانت زوجته “مي كريم”، أول الصور التي بدأ بها على إنستجرام، وهم يمسكون بكلبين وعلى رؤوسهم “زعابيط” الكريسماس، فهي صورة تعود للعام الماضي علق عليها الصاوي “بنستعيد ذكريات فاتت ذكريات سنة فاتت وبستعد معاكم لسنة جديدة وذكريات أحلى”.

 

View this post on Instagram

 

من السنه اللي فاتت بستعيد ذكريات سنه فاتت وبستعد معاكم لسنه جديدة وذكريات أجمل واحلي بإذن الله #christmas #vibes #december the month of celebrations #tbt #2018 #family #qualitytime #pomeranian #mam & #dad ❤️❤️

A post shared by khaled elsawy (@khaledelsawyofegypt) on Dec 4, 2018 at 5:16am PST

وخلال الـ 17 صورة نشر الصاوي بعد “الكوميك” التي أنتشرت الفترة الماضية المأخوذة من بعض أعماله، والتي يعتز بها إيضًا الصاوي ويطلق عليها “صاويات”، كما تذكر شخصية “بلعوم” والتي قدمها خلال أحداث فيلم “كبارية” وشخصية “فادي عطاوية” التي قدمها مع أحمد حلمي في فيلم ظرف طارق.

 

View this post on Instagram

 

فادي في #ظرف_طارق دلوقتي على قناة ten #مبروم_على_مبروم_مايرولش #يا_مان ? #khaledelsawy

A post shared by khaled elsawy (@khaledelsawyofegypt) on Dec 4, 2018 at 2:33pm PST

أيضًا نشر الصاوي صورة له وهو طفل بين أبوية، وعلق عليها “كل نجاح عمليًا أو شخصيًا مرده لكما يا أعظم والدين”، كما تذكر صديقة وشقيقة الذي لم تلده أمه كما قال وهو الفنان الراحل “خالد صالح” والذي كان معروف عنهما الصداقة الشديدة حيث بدأوا المشوار الفني في نفس التوقيت وترجع صداقتهما لأيام الجامعة مسرح الجامعة.

 

View this post on Instagram

 

كل نجاح عمليا او شخصيا مرده لكما يا أعظم والدين

A post shared by khaled elsawy (@khaledelsawyofegypt) on Dec 5, 2018 at 2:01pm PST

كما نشر الصاوي صورة مجمعة من شخصيات الأنيميشن التي قدمها من قبل، وقال “شخصيات كرتونية قدمتها وبعتز بيها جدا ومن أحبها نمور مين كان يعرف إن أنا نمور”، كما تذكر صورة تجمعه بالفنان الكبير كريم عبد العزيز من عرض فيلم الفيل الأزرق بمهرجان مراكش بالمغرب.

 

View this post on Instagram

 

شخصيات كارتونية قمت بأدائها الصوتي وبعتز بيها جدا ومن احبها #نمور . مين كان يعرف إن انا نمور؟ أنا نمور .. ونمور أناااا ??? when @disney dubbing was in #Egypt #ديزني_بالمصري #خالد_الصاوي #khaledelsawy #tigger #animation #actor #egypt

A post shared by khaled elsawy (@khaledelsawyofegypt) on Dec 5, 2018 at 12:00pm PST

وكما نظر للماضي شاركنا الصاوي بحاضره ومستقبله، حيث نشر بعض الصور من فيلم “الضيف”، الذي شهد العرض العالمي الأول له بمهرجان “تالين” في أستونيا وحاز على جائزة أفضل فيلم في المسابقة الرسمية بتصويت الجمهور، واستشرف المستقبل بتعليق “أصحى للي جاي”، بصورة مع تامر حسني المقرر أن يشاركه في فيلم “نصب تذكاري”.

 

View this post on Instagram

 

إصحى للي جاي

A post shared by khaled elsawy (@khaledelsawyofegypt) on Dec 5, 2018 at 10:47am PST

تابع مواقعنا