السبت ٢٣ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

فتحي عبد الوهاب يشارك بمسلسلين في رمضان 2021

فتحي عبد الوهاب

بدأ الفنان فتحي عبد الوهاب تصوير مسلسل “فوبيا”، الذي يشارك به في الموسم الرمضاني المقبل 2021، حيث يعود به للشاشة من جديد عقب نجاحه في مسلسل “لآخر نفس”، فكان آخر مسلسل ظهر به في رمضان 2019.

وقال عادل الأعصر، مخرج العمل في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، إن المسلسل بدأ تصويره مع بداية هذا الأسبوع، من أجل عرضه في الموسم الرمضاني المقبل، وأن الفنان فتحي عبد الوهاب متحمس للظهور في البطولة المطلقة بهذا العمل.

وأضاف الأعصر أن عبد الوهاب أصبح محل الفنان خالد الصاوي، بعدما اعتذر الصاوي عن العمل، ويجسد عبد الوهاب في العمل شخصية غير متزن عقليًا، ويحتوي المسلسل على قصة مختلفة، حيث تدور أحداثه حول أشخاص يعانون من الفوبيا.

وأشار مخرج العمل إلى أن اسم المسلسل سيتم تغيره، مؤكدًا أنه لم يتحدد الاسم الجديد حتى هذه اللحظة، وأضاف أنه سيتم تحديد الاسم الجديد للعمل خلال أيام.

فتحي عبد الوهاب يكشف اسم شخصيته في “القاهرة كابول” رمضان 2021

ويشارك في المسلسل العديد من الفنانين وأبرزهم آيتن عامر، ميرهان حسين، أحمد فؤاد سليم، مي القاضي، طارق عبد العزيز، شيرين، وغيرهم من الفنانين وهو من تأليف طارق بركات وللمخرج عادل الأعصر.

وعلى جانب آخر، يشارك فتحي عبد الوهاب في مسلسل “القاهرة كابول”، الذي من المقرر أن يُعرض في رمضان المقبل كذلك، ويشارك في العمل إلى جانبه خالد الصاوي، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، حسني شتا، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج حسام علي.

حميدة وحسين فهمي وفتحي عبد الوهاب.. أبرز المنضمين لفليم “الكاهن”

وسوم فتحي عبد الوهاب تعويضات متضرري النوبة

مواضيع متعلقة

عاجل "الصحة": إطلاق حملة التطعيم ضد فيروس كورونا قريبًا