السبت ٢٣ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

ليلى عز العرب عن انضمامها لمسلسل “الاختيار 2”: “نلت الشرف”

ليلى عز العرب

أعلنت الفنانة ليلى عز العرب، على انضمامها رسميًا لأسرة مسلسل “الاختيار 2″، الذي يقوم ببطولته كل من الفنان كريم عبد العزيز والفنان أحمد مكي، المقرر عرضه خلال السباق الدرامي الرمضاني القادم لعام 2020.

وكتبت ليلى عز العرب، منشورا عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل التغريدات القصيرة “تويتر”، وقالت: “باركولي يا أصدقائي نلت شرف الانضمام لمسلسل الاختيار 2″.

وعلم مسبقا “القاهرة 24″، أن المسلسل الذي بدأ تصويره في مرحلة مُبكرة بقيادة المُخرج بيتر ميمي، الذي شرع في التصوير خلال الأيام القليلة الماضية، تدور أحداثه حول اعتصام “رابعة العدوية”، الذي قامت به جماعة الإخوان المسلمين في 2013 فور سقوط الرئيس الراحل محمد مرسي، هذا إلى جانب تطرق المسلسل لبعض القضايا والأحداث الأخرى المُحيطة.

صور القائمون على المسلسل خلال الأيام الماضية، مظاهرة تضم المئات من الممثلين، مع اتباع جميع الإجراءات الاحترازية، في أحد الاستديوهات.

وحقق مسلسل “الاختيار” الذي شارك في بطولته النجم أمير كرارة، نجاحًا كبيرًا، عندما تم عرضه في الموسم الرمضاني السابق، وأحيا الروح الوطنية لدى الشعب، لتميزه في هدفه ورسالته عن غيره من الأعمال المعروضة.

بعد أنباء تغيير اسم “الاختيار 2″ لـ”رجال الظل”.. ننفرد بصورة لـ”كلاكيت” المسلسل

وسوم احمد مكي كريم عبد العزيز ليلى عز العرب مسلسل الاختيار 2

مواضيع متعلقة

عاجل الصحة: توفير 50 ألف جرعة من لقاح "سينوفارم الصيني" ليغطي نحو 25 ألف شخص