الجمعة ٢٢ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

بعد توقعه نتيجة المباراة.. سعد الصغير لياسمين صبري: “عايز ألف جنيه” (فيديو)

سعد صغير وياسمين صبري

علق الفنان سعد الصغير على إعلان الفنانة ياسمين صبري، وهو بأن من يتوقع نتيجة المباراة سوف تعطيه سيارة هدية، معربا عن سعادته بفوز النادي الأهلي في بطولة دورى إفريقيا.

وقال سعد الصغير، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي ببرنامج “حضرة المواطن” الذي يذاع على قناة “الحدث اليوم”، وقال: “أنا توقعت صح وعايز ألف جنيه بس يا ياسمين.. أنا مش عايز عربية إحنا ممكن ندفع الفلوس في دار أيتام الناس دي محتاجة أو نشتري حضانة في أي مستشفى”.

وتابع سعد عن أزمة الإساءة لشيكابالا قائد الزمالك، أن الأخير نجم رياضي كبير ولا خلاف على ذلك، قائلا: “أنت هتبقى طول عمرك نجم ولاعب محترف، وممكن يكون أي واحد قال كلمة كده ولا كدة لكن انت نجم وبنحبك، والزمالك أدى مباراة كبيرة لكن الكرة مكسب وخسارة.. يمكن ربنا كرمنا عشان أنا عامل أغنية فمتروحش هدر”.


وسبق، رد سعد الصغير على السيناريست مدحت العدل، بعدما علق بشكل ساخر على فوز نادي المقاولون أمام نادي الزمالك، باعتباره من كبار مشجعي نادي الزمالك، بينما سعد الصغير من مشجعي نادي الأهلي وصاحب أغنية “بحبك يا حمار”.

ونشر سعد مقطع فيديو بموقع “انستجرام”، وقال: “لو راجل غلبان بيقول الكلام ده هنقول مش فاهم، لكن انت راجل فاهم.. أنت عارف يا دكتور بحبك يا حمار اتقالت في سياق فيلم، لما تطلع وتعايرنا بيها يبقى إيه ده؟”.

خلال ساعات.. سعد الصغير يطرح أغنية جديد للنادي الأهلي (صورة)

وسوم الحصاد السنوي إستشاري القلب والأوعية ياسمين صبري

مواضيع متعلقة

عاجل اليابان تدرس إلغاء أولمبياد طوكيو