السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ريهام عبد الغفور: “والدتي زعلت مني بسبب دور الراقصة في حارة اليهود وقاطعتني فترة” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأحد 29/نوفمبر/2020 - 10:30 ص

قالت الفنانة ريهام عبد الغفور، إن من أجرأ أدوارها التي جسدتها كان دور “الراقصة” في مسلسل “حارة اليهود”، مؤكدة أن والدتها غضبت منها بسبب الدور نظرًا لطبيعتها المحافظة، حيث خشيت من أن يُكوّن الجمهور فكرة خاطئة عنها.

وكشفت ريهام عبد الغفور خلال لقائها في برنامج “واحد من الناس”، الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي عبر شاشة “الحياة”، أن والدتها غضبت من ارتدائها “بدلة الرقص”، معلقة: “والدتي زعلت مني جدا بسبب دور الراقصة واعترضت على اللبس، ويعتبر الدور ده من أجرأ الأدوار اللي كان فيها شجاعة، أولا لأن مابعرفش أرقص وثانيا لأنه مختلف”.

وتابعت: “أمي متحفظة جدا لحد الآن وبتخاف الجمهور يأخذ فكرة خاطئة عني، هي اعترضت على اللبس وقاطعتني لفترة لحد ما جوزي هو اللي صلح ما بينا المشكلة دي”.

ومؤخرًا، شاركت ريهام عبد الغفور في حكاية “ربع قيراط” من مسلسل “إلا أنا” وحققت نجاحًا كبيرًا، والعمل تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن، وبطولة ريهام عبد الغفور، مصطفى درويش، نادية رشاد، محمد الصاوي، محمد على رزق، سناء يوسف، إبراهيم السمان، عصام السقا ورضوى جودة.

“ربع قيراط”، هي الحكاية السابعة من مسلسل “إلا أنا”، الذي عُرض منه 6 حكايات حتى الآن، هي “بنات موسى”، و”سنين وعدت” و”أمل حياتي” و”أمر شخصي” و”ضي القمر” و”لازم أعيش”.

ريهام عبد الغفور: لا أتحمل الخيانة وأنهيت زواجي الأول بسببها

 

تابع مواقعنا