الخميس ٢٨ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

بـ “كلمات تشجيعية”.. محمد لطفي يشيد باللاعب مايك تايسون: “الأفضل في العالم” (صورة)

محمد لطفي واللاعب العالمي تايسون

حرص الفنان محمد لطفي، على تهنئة اللاعب الملاكم العالمى مايك تايسون بمناسبة فوزه بأحد المبارات الهامة، موجها له كلمات تشجيعية بهذة المناسبة.

ونشر محمد لطفي، صورة جديدة جمعته باللاعب العالمي مارك تايسون، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، مسحوباً بتعليق قائلًا:” تهنئة لأخي لقد فزت بالمباراة، نريد أن نراك تقاتل مرة أخرى، أنت الأفضل في العالم. أخوك.”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mohamed Lotfy (@mohamedlotfyofficial)

وفي سياق مختلف، انضم محمد لطفي مؤخرًا لأسرة مسلسل “ورد” الذي تقوم ببطولته الفنانة حنان مطاوع، وهادي الجيار، وعايدة رياض، وياسمين جمال، والعمل من تأليف فتحي الجندي، وإخراج شادي أبو شادي، ومن المقرر عرض المسلسل في السباق الدرامي الرمضاني القادم لعام 2021.

وسبق، قال المؤلف فتحي الجندي، في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، إنه انتهى من كتابة 20 حلقة بالمسلسل، مشيرًا بأن من المقرر انطلاق تصوير العمل مطلع شهر القادم بالتحديد يوم 18 ديسمبر بأحد اللوكيشنات بمنطقة الهرم.

يذكر أن آخر أعمال محمد لطفي، كان فيلم “صاحب المقام”، الذي يتناول فكرة الإيمان بالأضرحة، وتعامل الناس معها، ومساعدة رجل ثري لبعض اللاجئين لتلك الأضرحة، كي يفك الله كربه، بعدما تتحول حياته لفقدان زوجته الوعي، وتغيب عن عالمه لبضعة أيام.

محمد لطفي يكشف موعد انتهاء تصوير فيلم “العنكبوت” بطولة أحمد السقا

محمد لطفي: “كورونا حرمتني من أولادي 23 يوم”

وسوم الدوري الإلماني التقويم القطري محمد لطفي مسلسل ورد

مواضيع متعلقة

عاجل "الصحة": تسجيل 632 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا ..و48 وفاة