الاثنين ١٨ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

حسام داغر يحكي تفاصيل حلم جمعه بوالدته: “كنتي ماسكة وردة ومشيت وراكي” (صورة)

الفنان حسام داغر ووالدته

سرد الفنان حسام داغر، تفاصيل أحد الأحلام التي جمعته بالراحلة والدته، معبرًا عن حزنه واشتياقه الشديد لها، حيث توفيت والدته نتيجة تعرضها لأزمة صحية.

ونشر حسام داغر، صورة لوالدته عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وكتب قائلًا:” صباح الخير.. حلمت بيكي بتتمشي تحت في الجنينه وكنتي لابسه الطقم ده فاكراه الي جبناه في الحج من المدينة وكنتي ماسكة وردة كده في ايديكي ومشيت وراكي ندهتلك ولقيتك وحضنتك وقلتلك صباح الخير يا حبيبتي”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hossam Dagher (@hossam.dagher)

وفي سياق مختلف، يشارك حسام في مسلسل “ملاك” مع الفنان كريم فهمي، والذي من المقرر بدء تصويره خلال الفترة المقبلة، ويجسد خلالها شخصية مدير تحرير جريدة ما، ويتزوج من الفنانة أيتن عامر وهي صحفية لديه في الجريدة، ويظهر كأب لابن ليس من أيتن، ويقول أنه دور جديد عليه، حسبما صرح مؤخرًا لـ “القاهرة 24”.

وشارك داغر في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل “النهاية” للنجم يوسف الشريف، وعدد آخر من النجوم مثل عمرو عبد الجليل، أحمد وفيق، سهر الصايغ، ناهد السباعي، محمود الليثي، سارة عادل، سوسن بدر، وزكي فطين عبد الوهاب، ومحمد جمعة، تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج ياسر سامي.

وسوم رحيل والدة حسام داغر مسلسل النهاية والدة حسام داغر

عاجل يوم طرد ميسي.. أتليتك بلباو يتوج بلقب السوبر الإسباني على حساب برشلونة