الأربعاء ٢٤ فبراير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

بعد مقاضاتها.. مي العيدان لأحمد بدير: “قضيتك خسرانة من الآن.. وعندي بدل المحامي 6” (صورة)

أحمد بدير ومي العيدان

علقت الإعلامية الكويتية مي العيدان، على قرار الفنان أحمد بدير بأنه سيتخذ كافة الإجراءات القانونية ضدها بسبب تنمرها وسبه وتوجيه إساءات لفظية له.

وكتبت مي عيدان، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”: “أرد على هذا الخبر أحب أقول لأحمد بدير.. المحاكم مفتوحة من 7 صباحا توكل على الله، قضيتك خسرانة من الآن لأن القانون يحاسب على السب والقذف ونسب شيء ليس فيك أصلا”.

وتابعت: “وأنا قلت بنته مزة طلعت بنت القرع وأنت فعلا أقرع وفي مليون مقطع في مسرحياتك وأنت تضحك الناس على قرعتك، ومع احترامي سهير البابلي تفت على صلعتك في رَيَّا وسكينه ليش ما اعتبرتها إهانة اعتقد التفله حتى لو تمثيل جارحه خاصه إذا مصوره وارجع اقولك اللي ما اطاوله بايدك طاوله برجلك”.

وأضاف” أنت شعرك مو مثل رشدي أباظة لحواجبك وأنا نسبت شيء ليس فيك أنت شوف صورتك جنبي وشوف إذا أنت أقرع واللا بشعر.. بس خلي المحامي يطلع له بقرشين منك ماشي ماحركت فيني شعرة، بس عشان اتعرف إني ديمقراطية نشرت رد بنتك وردك وخليت التعليقات مفتوحة ما أغلقتها وللعلم ترى عندي بدل المحامي 6 وافهم بالقانون وحافظته”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by مي العيدان (@mayal3eidankwt)

 

وسبق أن أعلن أشرف عبد العزيز المحامي بالنقض، ودفاع الفنان أحمد بدير، أنه سيتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد الإعلامية الكويتية مي العيدان، وذلك بسبب تنمرها على الفنان الكبير.

وأكد المحامي في بيان له، أن ما قامت به مي العيدان، من تنمر وسب وإساءات لفظية في حق الفنان أحمد بدير بصفحتها على موقع “انستجرام” وقيام معظم المواقع الإلكترونية وصفحات السوشيال ميديا بنقل هذه الكلمات التي تمثل تنمرا وسبا يعتبر جريمة.

أول إجراء قانوني ضد مي العيدان بسبب التنمر على الفنان أحمد بدير (صور)

وسوم احمد بدير متحرش الجامعة الأمريكية مي العيدان مستشفيات العزل المنزلي

مواضيع متعلقة

عاجل حبس وغرامة تصل لـ50 ألف جنيه على الزوج والمأذون بالأحوال الشخصية.. تعرف على السبب