الأربعاء ٢٧ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

شيرين عبد الوهاب تهنئ تركي آل الشيخ بعودته إلي وطنه: “ربنا يعوض صبرك” (تدوينة)

شيرين عبد الوهاب وتركي آل الشيخ

وجهت الفنانة شيرين عبد الوهاب، رسالة تهنئة للمستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، فوز عودته لأرض وطنه، بعد رحلة علاج استغرقت عدة أشهر في الولايات المتحدة الأمريكية.

وكتبت شيرين عبد الوهاب، تدوينة عبر حسابها الشخصي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”، صديقي الغالي وأخويا أبو ناصر، نورت بلدك ووطنك، وربنا يجعل كل اللي جاي ف حياتك أحلى من أي لحظة فاتت ويعوضك صبرك”.

شيرين عبد الوهاب عبر تويتر
شيرين عبد الوهاب عبر تويتر

وفي سياق متصل، نفت شيرين  ما تم تداوله بشأن تصريحها بعمل مسلسل تليفزيوني عن سيرتها الفنية، وقالت إن ما يتردد من ربط بين اسمها وبين أي مسلسل خالي من الصحة.

قالت شيرين عبد الوهاب، في بيان صحفي لها، إن علاقتها بزوجها الفنان حسام حبيب، كزوجة لم تختلط أبدا بالمعاملات المالية، وإنما دوره المستمر هو تبادل الرأي في المسائل الفنية التي تخصهما.

وفي سياق مختلف، تعود المُطربة شيرين عبد الوهاب لعالم السينما بعد غيابها ما يقرب من 17 عامًا عن السينما، حيث تستعد لفيلم جديد من المقرر البدء في تحضيراته الأيام المُقبلة، مع المُنتج وليد منصور، الفيلم الذي يعتبر التجربة الثانية لشيرين في السينما بعدما قدمت فيلمًا واحدًا فقط وهو “ميدو مشاكل”، والذي كان البطولة المطلقة الأولى لأحمد حلمي في السينما.

وكشف المُنتج وليد منصور تفاصيل الفيلم في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، قائلًا أنه يحمل اسم “حبيبي”، ومن المقرر أن يقوم بتأليفه الشاعر والسيناريست أمير طعيمة، وإخراج محمد شاكر، وهو فيلم مستوحى من فيلم عالمي، وهو فيلم غنائي استعراضي يحمل جانبًا كوميديًّا، ومن المقرر أنـ يبدأ تصويره مطلع يناير المُقبل لعام 2021.

سر تخوف شيرين عبد الوهاب من عيد ميلادها المقبل؟ (تدوينة)

وسوم الرياض تركي آل الشيخ حادث تصادم بطريق بنها وليد منصور

مواضيع متعلقة

عاجل "الصحة": تسجيل 643 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و55 وفاة