السبت ٢٣ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

أول رد من إيمي سالم بشأن ارتباطها بعمرو دياب (صورة)

عمرو دياب وإيمي سالم

ردت الفنانة إيمي سالم بطريقة غير مباشرة على شائعات ارتباطها بالهضبة عمرو دياب.

ونشرت إيمي سالم، صورتين لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، مصحوبة بتعليق قائلة: “الصمت أعلى بأبعاده الخاصة”، وهذا ما اعتبره الجمهور أول رد لها بعد انتشار تلك الشائعة.

وتداول جمهور السوشيال ميديا، بشكل كبير، صورة تجمع إيمي سالم وعمرو دياب؛ ما جعلهم يعتقدون أنها ستكون الزيجة الرابعة له، معلقين عليها: “الرابعة يا هضبة”.

وتبين أن الصورة المتداولة، يرجع تاريخها لشهر أكتوبر 2019، حيث تم التقاطها في حفل عيد ميلاد عمرو دياب الـ59، بحضور الفنانة دينا الشربيني، حينما نشرت إيمي على حسابها عبر موقع “انستجرام” صورة مع الهضبة ودينا الشربيني من نفس الحفل.
عمرو دياب وإيمي سالم
عمرو دياب وإيمي سالم
وسبق، وانتشرت العديد من الأخبار حول انفصال الفنان عمرو دياب عن الفنانة دينا الشربيني، بعد قصة حب طويلة عاشها الثنائي، وشهدها الوسط الفني.
وأكدت مصادر لـ”القاهرة 24″، أنه خلال الأيام القليلة الماضية وقع خلاف كبير بين الثنائي، انفصلا على أثره بشكل تام عن بعض، وطلب الهضبة رسميًا من دينا الشربيني مغادرة شقة “الفور سيزون”، بعدما تصاعدت حدة الخلافات التي كانت دينا شرارة انطلاقها، بعدما طلبت أكثر من مرة أن تكون العلاقة علاقة زواج رسمي وبحفل زفاف يحضره الجميع.

وسوم ولادةة أم مصابة بكورونا مجموعة ماجد الفطيم للتجزئة ايمى سالم دينا الشربيني عمرو دياب

عاجل القبض على "حرامي" يبحث عن متعلقات شخصية أسفل أنقاض العقار المنهار بالمحلة (فيديو)