الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لطيفة تُهدي تكريمها للموزع الراحل طارق عاكف في مهرجان DIAFA بدبي (فيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 30/نوفمبر/2020 - 10:28 ص

أهدَت الفنانة التونسية، لطيفة، تكريمها في مهرجان Diafa بدبي- الذي أقيم بالأمس، وحضره عدد كبير من نجوم الفن في مصر والوطن العربي- للموزع الراحل الموسيقي طارق عاكف، الذي شاركها العديد من النجاحات في مسيرتها الفنية.

ونشرت لطيفة، مقطع فيديو، أثناء كلمتها في التكريم، وذلك عبر حسابها بتطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، قالت خلاله: ” اسمحولي إن أنا أُهدي هذا التكريم لروح فنان عظيم، أنا تعاملت وذقت طعم النجاح معه في العديد من الألبومات كلكم حبتوها.. وهو الفنان العظيم طارق عاكف”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Latifa لطيفة التونسية (@latifaofficial)

وسبق أن أوضحت لطيفة سبب عدم حضورها حفل الزفاف الفنانة “درة”، الذي أقيم في الجونة عقب انتهاء فعاليات المهرجان السينمائي بدورته الرابعة، وذلك خلال حوارها مع برنامج “ET بالعربي”، حيث بررت: “أنها تعرضت لفقدان صوتها بسبب فيروس كورونا لمدة 20 يومًا”.

وأضافت: “بعدما كنت أتناول الزنجبيل والينسون كل يوم على الريق؛ صوتي راح، بالإضافة إلى أنه لدي حساسية، فتفاعلت وأدّت إلى تزايدها في أذني وأحبالي الصوتية ففقدت صوتي، وأخبرت درة بما مررت به”، داعيةً لها بالهناء والخير في حياتها.

وتحدثت “لطيفة” عن الأجواء المرحة التي قضتها مع الفنان اللبناني راغب علامة في دبي، وقالت: “التقينا صدفةً في دبي، وهو من أقرب الفنانين لقلبي وروحي وفني، وبحب عائلته كثيرًا الله يحميهم، وهو قدوة في الفن لغيره كتير”.

لطيفة تخطف الأنظار بإطلالة شبابية في جلسة تصوير جديدة (صور)

لطيفة تستعيد ذكريات جمعتها بالراحلة نعمة: “كم نصحتِني وأنا طفلة” (تغريدة)

تابع مواقعنا