الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طرح “تريلر” فيلم “السرب” بطولة أحمد السقا خلال الفترة المقبلة (خاص)

القاهرة 24
فن
الإثنين 30/نوفمبر/2020 - 01:36 م

يواصل الفنان أحمد السقا، تصوير مشاهده في فيلمه الجديد، والذي يحمل اسم “السرب”، ويتعاون به مع المخرج أحمد نادر جلال، والمؤلف عمر عبد الحليم.

وعلم “القاهرة 24″، من مصادره، بانتهاء أحمد السقا من تصوير عدد كبير من مشاهد الفيلم، وخلال الفترة المقبلة سيتم طرح “تريلر”، كنوع من الترويج للفيلم، ومن خلاله سيتضح الكثير حول الفليم وتفاصيله، ويضم الفيلم حتى الآن كلا من السقا، هند صبري، شريف منير، قصي خولي، دياب.

وسبق أن علم “القاهرة 24”، من مصادره، باستعداد أحمد السقا خلال أيام، لبدء تصوير أحد المشاهد المهمة بالفيلم، في أحد مباني المخابرات المصرية، حيث يتناول الفيلم قصة مهمة من إحدى قصص المخابرات، بالإضافة لاحتواء الفيلم على العديد من المشاهد الخارجية التي ستتطلب سفر الفنان للخارج.

وبجانب الفيلم، يعمل أيضا الفنان على مسلسله الجديد “نسل الأغراب”، والذي من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2021، ويشارك في بطولته كل من أمير كرارة، ومي عمر، والفنان إدوارد، وعماد زيادة، وفردوس عبد الحميد، وينتمي المسلسل إلى نوعية المسلسلات الصعيدية، حيث تدور أحداثه في الصعيد في إطار اجتماعي ممزوج بالعديد من مشاهد المطاردات والأكشن.

أحمد السقا داخل المخابرات المصرية خلال أيام (خاص)

شريف منير ينضم لفيلم “السرب” مع أحمد السقا (خاص)

تابع مواقعنا