الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عبد الرحمن أبو زهرة: منعت زوجتي من التمثيل لغيرتي عليها (فيديو)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 01/ديسمبر/2020 - 10:33 ص

روى الفنان عبد الرحمن أبو زهرة ذكريات لقائه الأول مع زوجته الراحلة الكاتبة سلوى الرافعي، مشيرًا إلى أن أول لقاء جمعهما، طلب منها خلاله اعتزال التمثيل؛ بسبب حبه الشديد لها وغيرته عليها.

وقال عبد الرحمن أبو زهرة، خلال لقائه في برنامج “صاحبة السعادة” الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس، ويعرض عبر شاشة “dmc”، إنه عندما رأى زوجته؛ تحرك شيء ما بداخله، وطلب منها مرافقتها، ومن ثم حدث الإعجاب والحب وعرض عليها الزواج على الفور، ووافقت، وفي خلال أسبوع تم الزواج.

وتحدث عبد الرحمن أبو زهرة عن سبب منعه لها من التمثيل، وقال: “كنت بحبها أوي وغيور أوي وكنت بعشقها وكنت كل ما أروح المسرح اتفرج؛ أغير عليها، قولتلها وأقنعتها بلاش مسرح، كل ما آجي مسرحية ليكي ينزلي اللوز، ثم بدأت بالتأليف وحست بمتعة أكتر من التمثيل فى التأليف”.

وسبق أن أحيا عبد الرحمن أبو زهرة الذكرى الأولى لوفاة زوجته سلوى الرافعي، ونشر أبو زهرة صورة له مع زوجته الراحلة، على صفحته الرسمية بـ”فيس بوك”، وعلق عليها: “تمر اليوم الذكرى السنوية الأولى لحب عمري ورفيقة دربي المرأة التي ازداد حبي لها خلال رحلة عمر حافلة بالذكريات وحتى بعد رحيلها عن عالمنا”.

وتابع: “عام كامل لم يمر يوم فيه إلا وتذكرتك وتمنيت لو أني أراك هنا بجانبي، لا أستطيع أن أصف كم أثر غيابك فيّ، يا أطيب وأحن الخلق”.

“رفيقة دربي”.. عبد الرحمن أبو زهرة يُحيي الذكرى الأولى لوفاة زوجته

تعرف على حقيقة وفاة عبد الرحمن أبو زهرة بعد تعرضه لوعكة صحية

تابع مواقعنا