الثلاثاء ٢٦ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

الخميس.. إلهام شاهين تكشف تفاصيل فيلم “حظر تجول” مع منى الشاذلي

إلهام شاهين

تحل الفنانة إلهام شاهين ضيفة، على برنامج “معكم”، الذي تقدمة الإعلامية منى الشاذلي، بعد غد، الخميس، في تمام الساعة التاسعة مساء، عبر شاشة “CBC”.

ومن المقرر أن تتحدث إلهام شاهين عن فيلمها الجديد “حظر تجول”، الذي يعرض ضمن أفلام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ42، وتكشف تفاصيل الـ”لوك” التي ظهرت به خلال الفيلم، كامرأة عجوز، بالإضافة إلى الحديث عن أعمالها الفنية القادمة.

كما تروى “إلهام”، تفاصيل تحويل فيلم “يا دنيا يا غرامي”- الذي حقق نجاحا كبيرا، وكان من بطوله ليلي علوي، وهاله صدقي- إلى مسلسل تلفزيوني، على أن تدور أحداثه عن تلك الفترة التي ما بين صدور الفيلم، منذ 23 عامًا حتى الآن، وما حدث من متغيرات اجتماعية وشخصية لأبطال العمل.

إلهام شاهين
إلهام شاهين
“حظر تجول” سيتم عرضه في قاعة المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، في تمام الساعة التاسعة مساءً، بحضور أبطاله وصناعه، في أول عرض عالمي له.

ويتتبع الفيلم قصة فاتن بعد عشرين عامًا من خروجها من السجن، بسبب ارتكابها جريمة مريعة، ويعود الفيلم إلى خريف 2013 بعد قرار حظر التجول بمصر الذي أجبر “فاتن” على قضاء ليلتها عند “ليلى”، التي تعرضها لمحاكمة ثانية؛ بحثًا عن إجابات لأسئلة مسكوت عنها، لِتَمُرّ الليلة، في محاولة كل منهما لتقَبُّل الأخرى.

العمل من بطولة النجوم: “إلهام شاهين وأمينة خليل وأحمد مجدي ومحمود الليثي، والنجم الفلسطيني كامل الباشا الحاصل على جائزة أفضل ممثل في الدورة الـ74 من مهرجان فينيسا السينمائي الدولي عن فيلم قضية رقم 23″.

والعمل من تصوير عمر أبو ومة، مدير فني عاصم علي، تصميم أزياء ناهد نصر الله، مونتاج هبة عثمان، موسيقى تصويرية تامر كروان، إنتاج مشترك بين شركات Red star Films، وS Productions و”Team On”.

إلهام شاهين تكشف كيف أصرت على الظهور بوزن زائد خلال “حظر تجول”

وسوم الهام شاهين فيلم " حظر تجول" كهربا القليوبية مهرجان القاهرة السينمائي

مواضيع متعلقة

عاجل شباب يرهبون فتيات بالكلاب في شوارع بنها.. ومصدر أمني يوضح (صور)