الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وفاء عامر لدينا الشربيني: “انتي موهوبة.. وربنا معاكي يا جدعة” (صورة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 01/ديسمبر/2020 - 12:20 م

وجهت الفنانة وفاء عامر، رسالة دعم للفنانة دينا الشربيني، والتي أشادت بموهبتها التمثيلية الكبيرة التي أظهرتها خلال الفترة الماضية بأعمالها الدرامية والسينمائية.

ونشرت وفاء عامر، صورة لدينا الشربيني، عبر حسابها الشخصي، بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، مسحوبة بتعليق قائلة: “أنتِ موهوبة وممثلة شاطرة ومخلصة ربنا معاكي يا جدعة..لقيتني عايزة أكتب كده”.

وفاء عامر تشيد بدينا الشربيني
وفاء عامر تشيد بدينا الشربيني

ومؤخرًا، انتشرت الكثير من الأنباء، حول انفصال كل من الفنان عمرو دياب، والفنانة دينا الشربيني، بعدما عاشوا معًا قصة حب كبيرة، وشاركوا بها جمهورهما، وكانا معًا في كافة الحفلات والفعاليات التي يقوم بها الهضبة.

وبحسب مصادر أكدت لـ”القاهرة 24″، أنه خلال الأيام القليلة الماضية، وقع خلاف كبير بين الثنائي، انفصلا على أثره بشكل تام عن بعض، وطلب الهضبة رسميًا من دينا الشربيني مغادرة شقة “الفور سيزون”، بعدما تصاعدت حدة الخلافات التي كانت دينا شرارة انطلاقها، بعدما طلبت أكثر من مرة أن تكون العلاقة علاقة زواج رسمي وبحفل زفاف يحضره الجميع.

“قلت لك قبل كدة كان بإيدك تبقي نجمة، بس يا تبقي فاتن حمامة يا تبقي إنعام سالوسة”، كانت تِلك هي الجُملة الأخيرة التي قالها الهضبة لدينا، حسب ما قاله المصدر، وذلك قبل أن يطلب الهضبة منها بشكل قاطع مغادرة المنزل “هنزل ساعة أرجع ملاقكيش”، تِلك الجُملة التي قالها لها في المرة الأولى وهي توقع على مسلسل “زي الشمس”، حيث كان يرى أن كل ما فعله معها كان كافيًا لأن تكون العلاقة في النور بعيدًا عن أجواء الاحتفالات وحفلات الزفاف، لكن دينا قررت وحسب وجه نظره أن تلتفت لصغائر الأمور التي تهتم بها معظم البنات، بخلاف اهتمامها بمسألة الإنجاب الأمر الذي تخطاه الهضبة من سنوات ولديه أربع أبناء من زيجاته السابقة.

بعد وصفه لأماكن السهر بـ”الأوفر”.. هل بدأت خلافات الهضبة ودينا الشربيني من الجونة؟ (فيديو)

تابع مواقعنا