الأحد ٢٤ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

اليوم.. العرض الخاص لفيلم “خان تيولا” بمول مصر

اليوم.. العرض الخاص لفيلم “خان تيولا” بمول مصر

قرر صنّاع عمل فيلم “خان تيولا” طرح الفيلم بدور العرض السينمائي، اليوم الثلاثاء، وذلك من المقرر يعرض في مول مصر، بحضور نجوم وفريق عمل الفيلم، وحقق البرومو الترويجي للفيلم ما يقرب من 10 ملايين مشاهدة خلال الأيام الماضية.

ونشرت الإعلامية بوسي شلبي بوستر الرسمي للفيلم، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلقت قائلة: “اليوم في مول العرب العرض الخاص لفيلم خان تيولا”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17)

وكانت طرحت شركة ريد كاربت، للإنتاج الفني والسينمائي، البرومو الرسمي لفيلم “خان تيولا”، وسيطر على البرومو  أجواء الرعب والغموض، وظهر نضال الشافعي وهو يمسك بيده مجموعة من الشموع ويرتدي أقنعة مصنوعة من الخيش، وأثار الملصق دهشة الكثيرين بسبب حالة الغموض التي يسببها.

يشار إلى أن فيلم “خان تيولا” من بطولة نضال الشافعي ووفاء عامر ومحمود البزاوي وعلي الشجيري وعبير منير والمطرب عز الأسطول وأحمد كمال ومحمد عبدالواحد وزهرة الحاروفي ومجموعة من الفنانين الشباب من بينهم عاصم الأبيض ومحمد الكنزي.

والفيلم من إنتاج شركة “ريد كاربت” للإنتاج السينمائي، المالكة لحسام المدني، تنفيذ شركة العامر للإنتاج الفني والسينمائي المالكة لمحمد هشام عامر، وهو من تأليف وإخراج وسام المدني، ومدير تصوير عزمي الرحماني وديكور ايفان أديب وهندسة صوتيه رحمة باللافي وأزياء منى الزرقاني ومونتاج هشام مدحت.

“الغموض والرعب” يسيطران على برومو فيلم “خان تيولا” لوفاء عامر (فيديو)

وسوم مستشفي المحلة العام فيلم "خان تيولا". نضال الشافعي وفاء عامر

مواضيع متعلقة

عاجل الصحة: توفير 50 ألف جرعة من لقاح "سينوفارم الصيني" ليغطي نحو 25 ألف شخص