الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سعد الصغير يدعو لمبادرة للصلح بين أحمد فهمي وشيكابالا ونبذ التعصب في ندوة “القاهرة 24”

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 01/ديسمبر/2020 - 10:10 م

حل اليوم المطرب سعد الصغير ضيفًا على مقر “القاهرة 24” الجديد، وكان في استقباله فريق العمل الذين أبدوا سعادتهم الكبيرة بزيارته، حيث كان على رأس مستقبليه محمود المملوك، رئيس التحرير، وعصام شلتوت مستشار رئيس التحرير، وإسلام النحراوي مدير عام الموقع، وأحمد شعراني رئيس قسم الفن.

محمود المملوك رئيس التحرير وسعد الصغير في القاهرة 24
محمود المملوك رئيس التحرير وسعد الصغير في القاهرة 24

وتحدث سعد الصغير خلال الندوة عن الكثير من التفاصيل منها أسباب حبه للنادي الأهلي، والذي وصفه بأنه عشقه الأول والأخير وأكثر شيء يسعده بعد والدته في هذه الدنيا، كما كشف كواليس أغنيته الأخيرة التي أهداها للنادي الأحمر، واحتفل مع فريق “القاهرة 24” بالفوز الغالي وتحقيق البطولة التاسعة للأهلي في إفريقيا.

سعد الصغير في القاهرة 24
سعد الصغير في القاهرة 24

كما دعا سعد لمبادرة لنبذ التعصب الكروي، خاصة بعدما حدث مع نجم الزمالك الفهد الأسمر شيكابالا من قِبل بعض الأشخاص الذين وصفهم سعد بأنهم من المؤكد ليسوا جمهور النادي، أو ستجدهم جميعهم صغار السن ومراهقين وغير مسؤولين، موضحًا أن شيكابالا لاعب كبير ومُحترم لكن كل ما في الأمر أنه شخص عصبي، خاصة أن الأمر يتعلق بسبّ والدته.

سعد الصغير في القاهرة 24
سعد الصغير في القاهرة 24

كما دعا لمبادرة أخرى للصلح بين النجم أحمد فهمي ونجم الزمالك شيكابالا، وقال إن تِلك المبادرة لا بُد وأن يتبناها أسماء كبيرة في الوسط الرياضي بمعرفة “القاهرة 24” ويدعو لها مستشار الموقع الكابتن عصام شلتوت، تضم رئيس اتحاد الكرة عمرو الجنايني ونقيب الممثلين الفنان أشرف زكي، خاصة أن فهمي وشيكابالا أصدقاء، لكن تدخُّل جمهور مواقع التواصل الاجتماعي زاد الأمر سخونة.

 

 

وشارك الصغير مع الكابتن عصام شلتوت في تحليل مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، المقامة حاليًا على ستاد السويس، ضمن منافسات الدور نصف النهائي ببطولة كأس مصر، حيث تمنى الصغير فوز الفريق الأحمر، بجانب توقعه انتهاء المباراة بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف.

سعد الصغير والكابتن عصام شلتوت
سعد الصغير والكابتن عصام شلتوت
سعد الصغير وقسم الفن في القاهرة 24
سعد الصغير وقسم الفن في القاهرة 24

.

تابع مواقعنا