الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وحيد حامد: “عشت في زمن السينما الجميل وتنقلت بين الأجيال”

القاهرة 24
فن
الأربعاء 02/ديسمبر/2020 - 10:19 م

أعرب المؤلف وحيد حامد عن سعادته باستلام جائزة “الهرم الذهبي” من مهرجان القاهرة السينمائي، الجاري افتتاحه حاليًا بدار الأوبرا المصرية.

ووجه وحيد حامد الشُكر للجميع قائلًا: “عاوز أقول الحمد لله، أنا بشكركم جدًا عشان أنتم السينما اللي أنا حبيتها، وأنتم على قدر كيبر من الإخلاص والتفهم، وأعتقد إن أنا ممكن تفتكرولي أفلام أسعدتكم وبشكر كل واحد تعلمت منه، وكان من الصعب جدًا أني أقف في مكاني دا لولا حبكم ودعمكم وحبكم للسينما”.

وأضاف وحيد حامد أنه عاش في جيل جيد له العديد من المميزات، قائلًا: “أنا حبيت أيامي عشان اشتغلت مع نجوم كِبار ومحترمين، أنا عيشت في زمن جميل فيه صلاح منصور وسمير سيف وعاطف الطيب وأمينة رزق، ولو عديت النجوم الكبار اللي اشتغلت معاهم من السيدات، أنا الحمد لله تنقلت بين أجيال متعددة”.

وحيد حامد
وحيد حامد

وتابع: “أنا بشرك كل فرسان وقفوا جنبي في المشوار الطويل، تحية للراحل العظيم يوسف شريف رزق الله، اللي تعملنا منه، ويوسف شريف رزق الله هو أول واحد اصطحبني لمهرجان كان”.

واستكمل: “أشكر مصطفى أبو حطب اللي علمني أكتب كلمة حوار راقي، ونظيف وأشكر سمير خفاجة، وأمينة رزق ومحمود مرسي”.

ووجه الشُكر للمخرج شريف عرفة، الذي سلّمه جائزة “الهرم الذهبي” الذي منحها مهرجان القاهرة للمؤلف، حيث قال عنه: “صديقي واللي شاركني أفضل أيامي، المخرج شريف عرفة”.

شريف عرفة يُسلم جائزة “الهرم الذهبي” لوحيد حامد بافتتاح مهرجان القاهرة السينمائي (صور)

النجوم يبكون أثناء الاستماع لكلمة وحيد حامد وتكريمه بـ”القاهرة السينمائي” (صور)

تابع مواقعنا